الشأن السوريسلايد رئيسي

قصف جويّ مجهول يطال مواقع الميليشيات الإيرانية بـ قاعدة الإمام علي.. ومصدر يكشف سقوط قتلى بالعشرات

نفذّ طيران حربي مجهول عشرات الضربات الجويّة استهدفت، اليوم الاثنين، مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية في قاعدة الإمام علي وقرب السكة وعمق بادية البوكمال بريف ديرالزور.

استهداف الميليشيات الإيرانية في قاعدة الإمام علي

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ديرالزور وريفها، عبد الرحمن الأحمد، إنَّ طيران حربي مجهول نفذّ عشرات الضربات الجويّة، استمرت لأكثر من ساعة من القصف المتواصل على مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية.

وأوضح مراسلنا في المنطقة، أن آليات تتبع لهذه الميليشيات، شوهدت وهي تدخل الأراضي العراقية من المعبر العسكري، تحمل قتلى وجرحى.

لافتاً إلى أن القصف، تسبب بحالة تخبط في صفوف الميليشيات داخل مدينة البوكمال، ما دفعها إلى نشر آلياتها وعناصرها بين الأحياء السكنية.

ونقل مراسلنا عن مصدرٍ مطلع من داخل مدينة البوكمال، قوله: “سقط مالا يقل 40 قتيلاً من جنسيات مختلفة من عناصر تتبع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني والميليشيات الموالية لها في القصف الجويّ”.

قصف جويّ مجهول يطال مواقع الميليشيات الإيرانية بـ قاعدة الإمام علي
قصف جويّ مجهول يطال مواقع الميليشيات الإيرانية بـ قاعدة الإمام علي

الميليشيات الإيرانية والعراقية

يشار إلى أنّ الميليشيات الإيرانية والعراقية تتعرض بين الفينة والأخرى لاستهداف من قبل طائرات مجهولة من جهة وطائرات أمريكية من جهةٍ أخرى، مما جعلها تتتخذ من المناطق السكنية داخل المدن مقرات ومعسكرات لها بدير الزور وريفها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق