الشأن السوري

بالفيديو|| بعد قصف معبر أبوالزندين.. مقاتل من فصائل المعارضة المدعومة تركياً ينفجر غضباً ويكشف المستور

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم الأربعاء، أن قوات النظام السوري قصفت ظهر اليوم معبر أبوالزندين الواقع قرب مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، ما أسفر عن سقوط ضحايا بين عناصر المعارضة السورية المدعومة تركياً.

مقاتل من المعارضة السورية يكشف المستور عن قادته

وبحسب مراسلنا فإن قصفاً مصدره مناطق النظام السوري استهدف معبر أبوالزندين شرقي حلب، أسفر عن سقوط قتيل و4 جرحى في صفوف المعارضة السورية.

 

وأوضح أن سيارات الإسعاف دخلت المعبر عقب القصف، وانتشلت القتيل والجرحى من مكان القصف، وسط استنفارٍ أمني وعسكري كبير لفصائل المعارضة.

كما أسفر القصف عن دمار 3 عربات عسكرية لفصائل المعارضة واشتعال النيران بمحيط المعبر، والذي شوهد أثناء القصف تحليق لطيران استطلاعي مجهول في سماء المنطقة.

وعلى صعيدٍ متصل، ردّ الجيش التركي على القصف بقصف صاروخي طال مواقع تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في عدة مناطق من شمالي حلب.

فيما تداول ناشطون سوريون مقطعاً مصوراً لعنصر في فصائل المعارضة المدعومة تركياً، يقول فيه إنَّ أخاه قُتل في المعبر جراء قصف سابق ومماثل، وهاجم القيادات العسكرية في الفصائل المعارضة.

وأضاف بأن العناصر في صفوف المعارضة ممنوعة من قصف أماكن النظام السوري و”قسد”، بالإضافة لمنعهم من فتح الجبهات العسكرية ضد النظام السوري.

مشيراً إلى أن قصف النظام السوري و”قسد” على المنطقة يأتي دون رد عسكري من قبل الفصائل العسكرية العاملة في الشمال السوري.

ولقي الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، بين مؤيدٍ لكلامه ومحذرٍ من اعتقاله.

IMG ٢٠٢٢٠٢٠٩ ٢٢٠٦٤٨
بالفيديو|| بعد قصف معبر أبوالزندين.. مقاتل من فصائل المعارضة المدعومة تركياً ينفجر غضباً ويكشف المستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى