سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

ميشال حايك وليلى عبد اللطيف تنبأوا بـ”انفجار مرفأ بيروت” قبل أن يحدث.. فهل تصدّق (فيديو)

لا يزال صدى انفجار مرفأ بيروت الخبر الأكثر تداولاً في العالم العربي، بعد أن تسبب بدمارٍ هائل، وعدد قتلى تجاوز 150 قتيل وحوالي 5000 جريح.

إلا أنّ اللبنانيين التفتو إلى مقاطع فيديو متداولة لبعض علماء الفلك والتنجيم الذين كانوا قد حذّروا بأنّ شرارة كبيرة ستقع في بيروت.

– ميشال حايك يتنبأ بالانفجار

ومن أبرز أولئك الذين تمّ تداول فيديوهاتهم، المنجم الشهير الذي سبق له وتوقع العديد من الأحداث الجدلية ووقعت بالفعل، ميشال حايك.

حيث أعاد نشر فيديو له على صفحته في تويتر، كان قد قال فيه خلال توقعاته: “جمر تحت الرماد وأم المعارك في مرفأ بيروت”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتمكن هذا المنجّم من معرفة أحداث غريبة لا تصدق، حيث سبق وتنبأ بمقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في مطار بغداد، وتنبأ بموت الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم، وتنبأ أيضاً بموت الحارس الشخصي للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وذلك خلال توقعات رأس السنة لهذا العام.

ميشال حايك وليلى عبد اللطيف تنبأوا بـ"انفجار مرفأ بيروت
ميشال حايك وليلى عبد اللطيف تنبأوا بـ”انفجار مرفأ بيروت

– ليلى عبد اللطيف تنبأت أيضاً

وبدورها أيضاً المنجّمة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أعادت نشر فيديو على صفحتها في تويتر، لإحدى الحلقات الإذاعة التي قدمتها في وقت سابق.

وكانت قد توقعت “عبد اللطيف” حصول حدق خطير في لبنان بين فترتي بداية شهر آب حتى تاريخ 10 الشهر ذاته، معبرةً عن قلقها البالغ.

 

واشتهرت ليلى عبد اللطيف بالعديد من التوقعات هي الأخرى التي سبق وتحققت، حيث تعتبر إحدى مشاهير المحطات الفضائية والإذاعية التي تقدم تنبؤات وتوقعات جدلية، بعضها قد تحقق.

وبين مكذّب لهذه التنبؤات ومن يعتبر أنها مجرد صُدف وآخر قد تأثر بنظريات المؤامرة ويرى أن أولئك المنجمون اتباع للمخابرات العالمية التي تزودهم بالمعلومات “المستقبلية”، وبين آخرين يصدقونهم ويعتبرون أنهم يمثلون “علم التنجيم” كغيره من العلوم الروحانية، تبقى هذه التوقعات بين أروقة السوشال ميديا يتم تناقلها لتؤكد أن هؤلاء “صدقوا ولو كذبوا”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق