الشأن السوريسلايد رئيسي

سد رويحينة يسجل حالات وفاة لشبان غرقًا.. ومصادر طبية تكشف عن تفشي كورونا في القنيطرة

شهد سد رويحينة في ريف القنيطرة جنوب غرب سوريا، اليوم الأربعاء، حالة وفاة غرقًا لشاب من المحافظة، وسط تحذيرات من الأهالي بعد تكرار هذه الحالات.

3 حالات غرق في سد رويحينة خلال أسبوع

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في القنيطرة وريفها، محمد العبدالله، إنَّ حالة الغرق هي للشاب، محمود أحمد الصوال، من مواليد العام 2000، وينحدر من بلدة جبا التابعة لناحية خان أرنبة.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الأهالي بدأوا بإطلاق تحذيرات بعد أن كانت حادثة غرق الصوال الحالة الثالثة خلال أسبوع واحد في سد رويحينة، حيث يعتبر السد من السدود القلائل التي لا تزال ممتلئة بالمياه في المنطقة، وهو ما جعله متنفسًا للأهالي بظل موجة الحر التي تضرب البلاد.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| حفل توزيع كورونا بأحد مشافي درعا.. وطبيب المشفى “ماسك الأول على الدبكة”!

عشرات المصابين بالكورونا في القنيطرة

وفي سياق الحديث عن القنيطرة، أفاد مراسلنا بأنًّ النظام السوري لم يتخذ أي إجراء لمواجهة فيروس كورونا في المحافظة على الرغم من تفشي الفيروس بغالبية مناطق سيطرة النظام السوري.

حيث نقل مراسلنا عن مصادر طبية قولها إنَّ مستشفى خان أرنبة وعدد من المشافي والنقاط الطبية الأخرى تضم عشرات الحالات التي تحمل أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

متابعًا بأنَّ بعض هذه الحالات خضعت للمسحات الطبية “سي بي آر” للكشف عن فيروس كورونا، وأخرى لا تزال لم تخضع للمسحات بعد، فيما لا تزال وزارة الصحة بالنظام السوري تعترف بوجود 40 حالة إصابة بالفيروس في المحافظة، منها 28 حالة شفاء، وحالة وفاة واحدة.

اقرأ أيضاً : مصدر من مكتب دفن الموتى في دمشق يكشف أعداد الوفيات.. وشادي حلوة يعترف بانهيار حلب (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق