الشأن السوريسلايد رئيسي

لاجئ سوري ينقذ شرطية ألمانية من لاجئ آخر حاول اغتصابها (شاهد)

أفادت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الجمعة، أن لاجئ سوري في ألمانيا، سجل عملاً وصفوه بـ”بطولي”، بعد أن أنقذ شرطيّة ألمانية من لاجئ آخر حاول اغتصابها.

لاجئ سوري ينقذ شرطية ألمانية

وبحسب تلك الوسائل، فإن الشاب السوري فنر وعائلته (أكراد سوريين)، يعيشون في مدينة فوبرتال في غرب ألمانيا، منحدرون من مدينة القامشلي في أقصى شمال شرق سوريا.

وأشارت إلى أن “فنر” تحول إلى “بطل” في مدينته الجديدة، بعد أن أنقذ شرطية تبلغ من العمر 28 عاماً من بين  يدي رجل كان على وشك اغتصابها.

وفيما يتعلق بتفاصيل الخبر، نقلت صحيفة “بيلد” الألمانية عن الشاب السوري، قوله: “كنت في طريق العودة إلى بيتي حيث كانت زوجتي وابنتي بانتظاري”.

 

وأضاف: “شاهدت كيف تبع رجل شابة ومن ثم اختفيا في أجمة من الشجيرات، لذا قمت بإيقاف سيارتي، وعندما اقتربت رأيت الرجل وقد ثبت الشابة على الأرض، وأغلق فمها بيد، وباليد الأخرى أمسك بخناقها”.

وتابع: “كانت الفتاة تحاول المقاومة، بيد أن الرجل كان قوياً”.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن الشاب السوري، إلى أن الرجل بعد أن أدرك أن فنر يراقبه فرَّ على أعقابه، غير أنه تمكن بمساعدة شخص آخر من الإمساك به وتسليمه للشرطة.

لاجئ سوري ينقذ شرطية ألمانية من لاجئ آخر حاول اغتصابها (شاهد)
لاجئ سوري ينقذ شرطية ألمانية من لاجئ آخر حاول اغتصابها

اقرأ أيضاً : سيدة سورية تقيم علاقة مع صهرها وتقتل زوجها من خلاله ..ونفقة الجريمة على حسابها

ووفقاً للصحيفة الألمانية، فإنه قد تبيّن أن من حاول اغتصاب الشرطية هو  لاجئ أفغاني (20 عاماً)، معروف للشرطة وينتظر محاكمته على تهمة اغتصاب أخرى.

اقرأ أيضاً : لاجىء سوري يحدث ضجة في ألمانيا ويستنفر الشرطة.. والسبب!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق