أخبار العالم

بعد أيام على انفصالهما.. العثور على صديقة نجم بايرن ميونخ ميتة في منزلها (صور)

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ الشرطة الألمانية عثرت على عارضة الأزياء البولندية كاسيا لينهارت، صديقة نجم بايرن ميونخ جيروم بواتينغ السابقة، ميتةً في منزلها بألمانيا مساء أمس الثلاثاء.

العثور على جثة صديقة نجم بايرن ميونخ

وعثرت الشرطة على جثة كاسيا لينهارت في شقتها ببرلين، يوم الثلاثاء، مؤكدة أنه لا يوجد أي شبهات مريبة وراء وفاتها، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

اشتهرت خلال ظهورها ببرنامج تلفزيوني

واشتهرت عارضة الأزياء البولندية، البالغة 25 عاماً، من خلال ظهورها في البرنامج التلفزيوني بألمانيا عام 2012 “Next Top Model” .

اقرأ أيضاً : نجم ريال مدريد الكرواتي أفضل لاعب, ونتائج قرعة الأندية بدوري الابطال القادم

الثنائي يتبادلان الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وأعلن بواتينغ، البالغ 32 عاما، في الـ2 من شهر شباط/ فبراير الجاري أنه هو وكاسيا عارضة الأزياء البولندية، البالغة 25 عاماً، انفصلا بعد 15 شهراً من المواعدة.

وقال بواتينغ أحد أبطال العالم مع “المانشافت” عام 2014، عقب الانفصال عن لينهارت: “إن الوقت قد حان لتحمل المسؤولية والتصرف لصالح عائلتي، أعتذر لكل من آذيتهم خاصة صديقتي السابقة ريبيكا وأطفالنا، وأتمنى لكاسيا كل التوفيق”.

فيما ردت كاسيا على إعلان بواتينغ الأخير، إنها أنهت العلاقة بسبب الأكاذيب والخيانة الدائمة من بواتينغ، الذي وصفته بالـ”الشيطان”.

وشارك بواتينغ أخيراً مع بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، إذ تأهل لنهائي البطولة بعد فوزه على الأهلي المصري، يوم الاثنين الماضي، بهدفين دون رد.

اقرأ أيضاً : صورة تاريخية تجمع محمد الشناوي ومانويل نوير لُقبت بـ” لقاء العمالقة” تحصد تفاعل كبير على منصات التواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى