الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| تدمير شحنة صواريخ في دير الزور بعد وصولها مباشرةً إلى الميليشيات الإيرانية

قام طيران حربي، مجهول الهوية، بقصف و تدمير شحنة صواريخ، صباح اليوم السبت، بعد استهداف أنفاق تابعة للمليشيات الإيرانية، في ريف دير الزور الشرقي، بالمنطقة الواقعة مابين بلدة صبيخان وقرية الدوير.

تدمير شحنة صواريخ فور الاستلام

وذكر مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عبد الرحمن الأحمد، أن ذلك حدث بعد قيام المليشيات الإيرانية يوم أمس الجمعة، بتخزين شحنة من الأسلحة والصواريخ بتلك الأنفاق.

وشهدت المنطقة انفجارات ضخمة، جراء القصف، وتصاعدت ألسنة اللهب، وتسببت بمقتل ما لايقل عن ٢٢ عنصر من حرس تلك الانفاق.

استنفار وجاهزية في الميليشيا

ويذكر أن دخول تلك الشحنة الكبيرة من الصواريخ وقذائف مدفعية، إلى الميليشيات الإيرانية، ترافق مع استنفار كبير للميليشيا على طريق “الدوير – صبيخان” بريف ديرالزور الشرقي، حيث شوهد عدد من السيارات المحملة بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة منتشرة على طول الطريق العام.

قصف قاعدة الإمام علي

ومن الجدير بالذكر أن الأسبوع الفائت شهد قصفاً مشابهاً على موقع للميليشيات الإيرانية، ضمن قاعدة الإمام علي، ونقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر وصفها بـ”الموثوقة” أن نحو 15 عنصراً من المليشيات الموالية لإيران قتلوا خلال هذا القصف، مشيراً إلى أن الطائرات التي يُعتقد أنها إسرائيلية استهدفت مواقع للقوات الإيرانية .

اقرأ أيضاً : النظام السوري يسلّم معتقلين بتهمة محاربة “التشيع” لـ الميليشيات الإيرانية ليلقوا مصيراً مجهولاً

وتم نقل القتلى والجرحى بواسطة آليات عسكرية تابعة لتلك القوات، إلى داخل الأراضي العراقية عقب الضربات، كما استنفرت الميليشيات الإيرانية داخل البوكمال، مشيرة إلى أن انفجاراً عنيفاً دوى في منطقة الحزام الأخضر جنوب مدينة البوكمال في ريف دير الزور، نتيجة غارة من طائرة حربية مجهولة، استهدفت موقعاً للمليشيات الإيرانية هناك.

اقرأ أيضاً : قصف جويّ مجهول يطال مواقع الميليشيات الإيرانية بـ قاعدة الإمام علي.. ومصدر يكشف سقوط قتلى بالعشرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق