شاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب يتحرش بفتاة في شارع عام بمصر وتنهال عليه اللكمات من كل حدب وصوب

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، في مصر فيديو يُظهر شاب يتحرش بفتاة ومهاجمة أهل الحي له دفاعاً عن الفتاة.

شاب يتحرش بفتاة مصرية

يظهر الفيديو فتاة ممسكة بطفل وحولها مجموعة من السيدات، ويوجهن الشتائم لشاب يقف أمامهن لتحرشه بإحداهن، محاولات بذلك لفت انتباه المارة، حتى يساعدهم أحد الأشخاص في احتجاز المتحرش لحين وصول قوات الشرطة.

ومن ثم تجمع الأهالي حول المتحرش بينما جاء زوج السيدة وانهال بالضرب واللكمات على المتحرش قبل أن يتمكن المتواجدون في الشارع من إبعاده عنه، وتقوم سيدة بأحد العقارات في المنطقة بسكب ماء على المتواجدين في الشارع ليبتعدوا جميعاً ويقتادوا المتحرش إلى قسم الشرطة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| شابان يتحرشان بفتاة في وضح النهار وسط أكبر ميادين الفيوم ومصادر تكشف عن هوية الجناة

حيث استوقفت الفتاة بمساعدة سكان الحي، سيارة تكسي وأدخلوا المتهم داخلها، وتوجهوا به إلى قسم الشرطة لتسليمه.

اقرأ أيضاً:

معلومات مهمة عن يوم المرأة العالمي.. تعرف إليها

تشديد عقوبة التحرش الجنسي

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أصدر تعديلاً لقانون العقوبات بما يخدم تشديد عقوبة التحرش الجنسي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فنانة مغربية تدخل في نوبة بكاء بعد التحرش بها وتكشف مافعل زميلها

وتنص التعديلات على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سنوات، كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية، سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل، بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أية وسيلة تقنية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى