شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ” ضابطنا أبو الغيرة “.. حادثة اعتداء على ضابط عراقي تشعل مواقع التواصل

“ضابطنا أبو الغيرة” تحت هذا الوسم تداوّل ناشطون عراقيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، مقطعاً مصوّراً، يوثّق لحظة اعتداء مجموعة محتجين على ضابط عراقي، وسط العاصمة بغداد.

ضابطنا أبو الغيرة

وأثارت حادثة الاعتداء، التي وقعت في منطقة الصالحية القريبة من المنطقة الخضراء، غضباً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعليه أطلق المغرّدون وسماً تصدر منصة “تويتر” في العراق، حمل عنوان “#ضابطنا_أبو_الغيرة”، مطالبين بمحاسبة المعتدين عليه وباحترام قوات الأمن.

ويظهر الضابط العراقي، في المقطع المتداول محاطاً بمجموعة من الأشخاص المدنيين (المحتجين)، ثم تحصل مشادات واشتباكات بالأيدي، مما اضطره للتلويح بسلاحه لإبعادهم.

وتخلل المشاجرة، إطلاق بعض المحتجين ألفاظاً نابية وشتائم بحق الضابط، الذي يحمل رتبة ملازم في شرطة النجدة.

اقرأ أيضاً : أنقرة تعلن مواصلة عملياتها شمال العراق.. وبغداد تلوح بعمل عسكري ضدها

وتعليقاً على حادثة الاعتداء، قال وزير الداخلية العراقي، عثمان الغانمي، في بيان إنَّ: “الاعتداء على رجل الأمن يعد انتهاكا لهيبة الدولة العراقية، وسيتم القبض على كل من اعتدى على أحد ضباط نجدة بغداد وإحالتهم إلى القضاء”.

فيما أشاد يحيى رسول، المتحدث العسكري باسم رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بالضابط المعتدى عليه، قائلاً: “كان مهنياً في التعامل مع من حاول الاعتداء عليه وحافظ على سلاحه وتصرف بحكمة عالية”.

اقرأ أيضاً : أهانوا أمه وسحلوه عارياً.. الفتى العراقي مع الكاظمي وجهاً لوجه (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق