الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| لحظة استهداف دشمة الإعلامي الروسي أوليغ بلوخين الذي يرافق قوات النظام السوري في إدلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة استهداف فصائل المعارضة المتمركزة في إدلب، الدشمة التي يتحصن فيها الإعلامي الروسي، أوليغ بلوخين المرافق لقوات النظام السوري دون أن تؤثر عليه.

– لحظة استهداف الإعلامي الروسي أوليغ بلوخين

وظهر في المقطع المصور، مراسل وكالة (آنا) الروسية ومرافق القوّات العسكرية الروسية، أوليغ بلوخين، وهو خلف ساتر ترابي عندما تعرض لعدة طلقات أصابته بارتباك ولكن لم تصبه بشكل مباشر.

وعلى الرغم من محاولة بلوخين إخفاء خوفه ورهبته من الموقف بضحكات بدت واضحة عليها معالم الصدمة، إلا أنّ علامات وجهه كشفت ارتباكه.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| صحفي روسي يصوّر “سيلفي” من على سطح أكبر مساجد جرجناز

وتشهد مخافظة إدلب حالياً تصعيداً في القصف المدفعي يطال كافة بلداتها وقراها تقريباً من قبل قوات النظام السوري وحليفه الروسي.

والجدير ذكره أنّ الإعلامي الروسي أوليغ، يدأب على إثارة غضب معارضي النظام السوري بظهور المتكرر في عدة مواقف حاول فيها استفزاز السوريين، حيث يكون دائماً أول من يظهر في كل منطقة يسيطر عليها النظام السوري، ويبث منها تسجيلات ضدّ المعارضة.

اقرأ أيضاً : اوليغ بلوخين “المراسل الروسي الشامت” يضحك من خان شيخون..متحرش بنساء اللاذقية وفي كل عرس للأسد له قرص..تعرف عليه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق