أخبار العالم

عالم يفجر مفاجأة عن كائنات فضائية تتجه للأرض خلال سنوات وتسيطر على الكوكب

فاجأ عالم الفلك الإسباني جاريك إسرائليان العالم بعد تصريحاته لصحيفة “ذا صن” البريطانية عن إمكانية غزو كائنات فضائية للأرض خلال سنوات قليلة والسيطرة عليها.

– كائنات فضائية ذكية باتجاه الأرض

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن عالم الفضاء والفلك الإسباني الدكتور، جاريك إسرائيليان، صرح لها قائلاً: “إنه سيكون من الممكن رؤية الكائنات الفضائية على كوكب الأرض خلال العقود القليلة القادمة”.

مشيراً الى أن “هذا الاكتشاف سوف يهز البشرية”، متوقعاً بأن يكون ظهور الكائنات قريباً، حيث قال: “إننا سنكتشف الحياة الذكية خلال حياتنا”، وبالتالي سيكون وصولها إلينا خلال سنوات قليلة فقط.

– سيكون ظهور هذه الكائنات مثيراً جداً للعلم

وقال إسرائيليان في تصريحاته: “إنه على الأقل سنجد إشارات واضحة تشكل دليلاً على الحياة آتية من كائنات فضائية ذكية”.

وأضاف : “سيكون الأمر مثيراً جداً للعلم، لكنني أعتقد أنه سيجعلنا ندرك أن الحياة شيء لا يصدق، ومن الأفضل أن نعتني بما نقوم به على كوكبنا”.

اقرأ أيضاً : منطاد سينقلك إلى الفضاء بحلول عام 2021

– تعليق إسرائيليان على مركبة الفضاء “ناسا”

رأى إسرائيليان، بأنّ المركبة الفضائية المتخصصة التي أرسلتها وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” الشهر الماضي إلى المريخ لاستكشاف هذا الكوكب لديها فرصة ضئيلة للعثور على الميكروبات على الكوكب الأحمر.

موضحاً بالقول: “المركبة الفضائية لديها فرصة بنسبة 10% في العثور على ميكروبات على سطح المريخ. هذا مجرد تخمين، لكنها نسبة حقاً جيدة”.

والجدير ذكره أنّ الحديث عن الكائنات الفضائية وفكرة ظهورها موضوع شغل بال العلماء منذ قديم الزمان، حتى أنهم حاولوا وضع عدة تصورات عن تلك الكائنات وطرق حياتهم، ولمسنا ذلك جلياً في الأفلام السينمائية التي تكلمت عن الخيال العلمي.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| رصد إشارات غريبة بالفضاء أخفاها العلماء 5 أشهر تُثبت صحّة النظرية النسبية لـ أينشتاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى