منوعسلايد رئيسي

بالفيديو || لجين عمران تستقبل صديقاتها في حوض الاستحمام داخل منزلها الجديد وتفاجئهم

استقبلت الإعلامية “لجين عمران” صديقاتها في منزلها الجديد وهن الإعلامية “مهيرة عبد العزيز” والفنانة “شذى حسون” وسيدة الأعمال “هبة الرمحين”، وتكللت الزيارة بموقف محرج في الحمام.

شذى حسون تصور زوايا المنزل:

زارت الصديقات لجين عمران في منزلها الجديد الفخم، وأخذوا يتجولون داخله لإلقاء نظرة على الغرف والديكور، وبادرت شذى حسون بنشر لقطات عدة من غرف البيت، مستعرضة جمال الديكور لمتابعيها.

وأوضحت خلال الجولة التفاصيل الجميلة التي حرصت الإعلامية السعودية على وجودها في منزلها، وهي أن كل غرفة لها نمط خاص بها، فغرفة بالكامل تحمل شعار LV وأخرى Chanel.

وبعد أن استعرضت شذى حسون ديكور غرف منزل لجين عمران، جاءت لحظة تفقدها للحمام، و الذي ظهر بمساحة كبيرة، وبه حوض استحمام جاكوزي، وسارعت الصديقات للجلوس فيه، وقاموا بدعوة شذى لتجلس معهم .

لجين وصديقاتها في حوض الاستحمام:

وتولت مهيرة عبد العزيز تصوير لحظة وجودها مع لجين عمران وشذى حسون وهبة الرمحين في حوض الجاكوزي، وأخذت تمزح مع متابعيها على سناب شات بأنهن تركن المنزل بأكمله وقررن المكوث في حوض الاستحمام، فتدخلت شذى بالحديث بأنهن في الجاكوزي من أجل أن يكتشفن إذا كان يتسع لهن جميعاً أم لا.

 

اقرأ أيضاً: فنانة سعودية تثير غضب متابعيها على التواصل الاجتماعي.. والسبب “قبلة”

 

ومزحت لجين عمران مع صديقاتها بأنها سوف تفتح عليهن الماء وذلك أثناء وجودهن في حوض الاستحمام، فأشعلت هبة الرمحين المزاح بتحديها لها أن تفعل ذلك حقاً، فما كان من الإعلامية السعودية إلا أن قررت فتح الماء، لتتعالى صرخاتهن وضحكاتهن من أجل أن تتراجع وألا تفتح ماء الصنوبر عليهن.

منزل لجين عمران الجديد:

وكانت الإعلامية فاديا الطويل كشفت عن أرجاء منزل لجين عمران الجديد بالتفصيل، الذي أخذ تجهيزه شهور طويلة، لتأتي الصورة النهائية له غاية في الروعة، وأظهرت اللقطات أرجاء عدة من المكان الذي يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة تستوعب عدد كبير من الأشخاص، إضافة إلى التصميم الداخلي المتميز.

9109231 1539953247 لجين عمران 1

اقرأ أيضاً: بالصور|| هكذا ردّت مذيعة أم بي سي نرجس العوامي على إعلامي دعاها لموعد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى