سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||”على وحدة ونص” رقص وسط الشارع لطالبات الثانوية في الأردن يثير ضجة

تداوّل مغرّدون ووسائل إعلام أردنيّة، اليوم الأحد، مقطعاً مصوّراً يظهر عدد من طالبات الثانوية العامة في الأردن، وهن ترقصن بشوارع العاصمة عمّان بعد إعلان النتائج.

رقص طالبات الثانوية العامة في الأردن

وأثار المقطع المصوّر، جدلاً واسعاً بين الاردنيين، بين من اعتبرها تصرفاً غير لائق، وبين من اعتبرها لائقاً ومعبراً عن الفرح والسعادة بالنجاح.

وذهب بعض المغرّدون إلى القول إنَّ “التعبير عن النجاح مع انتشار فيروس كورونا استهتار وتجاوز لقرارات الحكومة بمنع التجمع، وبأن الرقص والتمايل في الشارع (على وحدة ونص) على أنغام الموسيقى الصاخبة غير لائق”.

وبحسب وسائل إعلام أردنيّة، فإن السلطات الأردنيّة، كثّفت انتشارها الأمنيّ تزامناً مع إعلان النتائج، مراقبةً حركة السير ومنع أي مظاهر احتفالية مخيفة.

كما حذّرت في الوقت ذاته، من إطلاق العيارات الناريّة وتسيير المواكب وإخراج الأجسام من المركبات، وغير ذلك من السلوكيات الخاطئة والمخالفة للقوانين.

شاهد أيضاً : رقص شرقي بلباسٍ مكشوف لــ”ميس حمدان” يثير الغضب على مواقع التواصل

ومن جهتها، أعلنت مديرية الأمن العام الاردنيّة، ضبط 10 أشخاص أطلقوا عيارات ناريّة بعد إعلان النتائج، وتمّ مصادرة 10 أسلحة ناريّة جرى استخدامها، وعدد 83 شخصاً قاموا بارتكاب مخالفات تستوجب التوقيف، وفقاً لتلك الوسائل.

شاهد أيضاً : الفنانة نسرين طافش تشارك متابعيها بصورة جريئة من أمام حوض السباحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق