سلايد رئيسيعالم الرياضة

مانشستر يونايتد في تحدي صعب أمام أشبيلية لبلوغ نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد.. العين على النهائي

في مباراة لاتقبل القسمة على أثنين يواجه اليوم نادي “مانشستر يونايتد” الإنجليزي نادي “أشبيلية” الأسباني”، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.
1 3

المكان وموعد المباراة

المباراة ستقام في ملعب “راين إينرجي ستاديون” في مدينة “كولن” الألمانية اليوم الأحد الساعة 10 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل فريق الشياطين الحمر نادي “مانشستر يونايتد” المباراة وعينه على تحقيق لقب هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حققه اللقب أول مرة موسم 2016 – 2017.
a1dd78ac 3a43 4568 bb97 7d4bb64aa5b2

ستكون المباراة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وذلك بعد التعديل الذي طرأ على المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا.
b1e0c995 6fb6 4e69 82fc 3e5057cce44f

 

مدرب مانشستر يونايتد سولشاير

هذا وقد أكد مدرب “مانشستر يونايتد” “سولشاير” على جاهزية فريقه للمباراة ضد “أشبيلية”.

وصرح “سولشاير” نحن جاهزون جسديًا وذهنيًا لمواجهة الغد، أريد من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، لقد وصلنا إلى نصف النهائي ونتطلع إلى المباراة النهائية”.
7

وأضاف مدرب الشياطين الحمر “حان الوقت لنظهر بأفضل شكل، ليكون تركيزنا في أعلى مستوياته.” “في أي لحظة يمكن أن تفوز بالمباراة أو تخسرها، نعلم أن الأمر مؤلم عندما تخسر في نصف النهائي”.

كما أضاف المدير الفني لنادي “مانشستر يونايتد” في حديثه عن كيفية التغلب على أشبيلية في مباراة الدور نصف النهائي في مسابقة الدوري الأوربي “تسجيل أهداف أكثر منهم، علينا أن نلعب أفضل مباراة لدينا بعيدًا عن الصحافة، علينا أن نكون ذكيين و مبدعين”.

وتمكن “سولشاير” مدرب “مانشستر يونايتد”، من تحقيق 49 أنتصارًا من 89 مباراة خاضها على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر، وفي حال حقق الفوز اليوم، فسيصبح ثالث أسرع مدرب يصل إلى 50 أنتصارًا مع اليونايتد في جميع المسابقات، بعد “إرنيست مانجنال” (في 78 مباراة) وجوزيه مورينيو (في 81 مباراة).
images 7

برونو فرنانديش

ومن جهته قال اللاعب “برونو فرنانديش” الذي أحدث تغييرًا كبيرًا في مانشستر يونايتد بعد أنتقاله أليه أوائل العام من “سبورتينغ”، من المهم جدًا الفوز لأن كل لاعب يحتاج إلى فهم ما يعنيه الفوز بكأس لصالح مانشستر يونايتد” بحسب ما أفاد بعد قيادته “الشياطين الحمر” الى دور الأربعة بتسجيله ركلة الجزاء ضد “كوبنهاغن الدنماركي” بعد التمديد.

يعلم الشياطين الحمر ومدربهم النروجي “سولشاير” أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق الذي أخرجهم من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بالتعادل معهم ذهابا في الأندلس من دون أهداف قبل الفوز عليهم إيابا في معقلهم 2-1.

التشكيلة المتوقعة

قام مدرب الشياطين الحمر “سولشاير” بإجراء الكثير من التعديلات على تشكيل اليونايتد في المباريات الثلاث الأخيرة ضد ليستر ولاسك وكوبنهاجن، وفيمايلي قراءة متوقعة لتشكيلة اليوم ضد أشبيلية.

في حراسة المرمى، ربما نشهد عودة “ديفيد دي خيا” إلى التشكيل الأساسي، حيث أعتمد “سولشاير” على “سيرجيو روميرو” في 9 من أصل 11 مباراة ليونايتد في الدوري الأوروبي حتى الآن.

في خط الدفاع أيضًا، قد تشهد مباراة الأحد عودة “فيكتور لينديلوف” إلى التشكيل الأساسي بعد دخوله في الدقيقة 70 من مباراة الفريق الماضية ضد “كوبنهاجن”.

في خط الوسط، شأنه شأن “فيكتور لينديلوف”، حصل “نيمانيا ماتيتش” على راحة في مواجهة “لاسك”، ودخل بديلًا في الدقيقة 70 من المباراة الماضية ضد “كوبنهاجن”، فهل يقرر “سولشاير” إشراكه في التشكيل الأساسي لخبرته في مواجهة الفريق الإسباني؟

في خط الهجوم، ينتظر كل عشاق “يونايتد” مباراة كبيرة من الثلاثي “ماركوس راشفورد” و”ماسون جرينوود” و”أنتوني مارسيال”، والذين لم يتمكنوا من زيارة شباك كوبنهاجن بسبب التألق الكبير للحارس “كارل-يوهان” جونسون ووقوف القائم بجانب الفريق الدنماركي في تسديدتين من “ماسون جرينوود” و”برونو فيرنانديز”.
6 1

أقرأ أيضًا : مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر”.. من نادي عمال سكك الحديد بـ 1878 إلى العالمية والثراء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق