منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| بمشهد جريئ.. ممثل يقبل قدم أمل عرفة بمسلسل شارع شيكاغو ويثير الجدل بإيحاءاته

عاد المسلسل السوري، شارع شيكاغو، ليثير الجدل مجدداً، بعد بدء عرض الحلقات الأولى منه، حيث سبق وفعل ذات الأمر منذ إطلاق البوستر الترويجي له، بمشهد شبه حميمي بين بطلي المسلسل.

– مشاهد مثيرة للجدل في شارع شيكاغو

حيث كانت قد ظهرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بلقطة القبلة الشهيرة مع الممثل مهيار خضور، ضمن البوستر الترويجي ،مما أثار الجدل حول الجرأة التي طرح فيها هذا المسلسل.

ليعود بعد عرض حلقات منه، ويثير الجدل بمشهد آخر جريء بين الفنانة أمل عرفة والفنان مصطفى المصطفى، حيث ظهر الفنان مصطفى يقبل قدم أمل عرفة بأحد مشاهد المسلسل.

وظهرت الممثلة السورية أمل عرفة في أحد المشاهد وهي تمد رجلها بينما الممثل مصطفى المصطفى كان راكعاً على الأرض ممسكاً بقدمها ويقوم بتقبيلها، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من المتابعين والذي اعتبروا أن المسلسل بالغ في المشاهد الجريئة.

 

9845984598459945

 

– جرأة وانهيار في الدراما

وانتقد المتاعبون جرأة المشاهد التي تناولها هذا المسلسل بشدّة حيث ظهر بعيداً عن الدراما السورية التي عرفت سابقاً بتقديم الأخلاق النبيلة للمجتمع السوري.

لتبدأ بالنهيار مؤخراً بعرض المشاهد الجريئة والحميمية، واللباس الفاضح للمثلات، حيث باتت تلك الدراما تعتمد أساساً على لباس ممثلاته بدلاً من قيمة نص العمل ذاته.

اقرأ أيضاً: بوستر مثير للجدل لمسلسل شارع شيكاغو

يشار إلى أنّ شارع شيكاغو مسلسل سوري يعرض على قنوات OSN المشفرة، حيث كان من المفترض عرضه في شهر رمضان إلا أنّه أجل بسبب جائحة كورونا إلى 26 يوليو الفائت، وعرضت منه عدة حلقات حتى الآن.

5484492 1596535224

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تكشف النقاب عن المسلسل السوري “شارع شيكاغو”.. الحكاية بين الماضي والحاضر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق