الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| انفجار يستهدف عربة تركية ضمن الدورية المشتركة مع القوات الروسية على طريق الـ”M4″

استهدف مجهولون اليوم الإثنين، عربة تركية، مما أدى إلى عطبها، خلال الدورية التركية الروسية المشتركة التي تم تسييرها صباح اليوم على الطريق الدولية M4.

– عطب عربة تركية

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، عمر العمر، إنّ انفجاراً مجهولاً أصاب عربة تركية ضمن الدورية التركية الروسية المشتركة، قرب مدينة أريحا مما تسبب بعطبها، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وتفاوتت الروايات المتناقلة ميدانياً حول سبب الانفجار، بين عبوة ناسفة، أو قاذف RBG من قبل مجهولين، ولفت مراسلنا إلى أنّ العربة توقفت عن العمل وقامت الدورية التركية بسحبها من المكان.

وجاء ذلك تزامناً مع تحليق مكثّف لطيران الاستطلاع في أجواء مدينة إدلب، وانتشار كبير للقوات التركية على طول الطريق الدولي وعلى مداخل مدينة أريحا.

كما نشرت بدورها هيئة تحرير الشام مقاتليها في المكان وعلى الطريق الدولي، في محاولة للوقوف على الأمر، الذي يعتبر الثاني من نوعه خلال تسيير الدوريات المشتركة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| انفجار يستهدف الدورية الروسية التركية وعطب عربة روسية على طريق الـ”M4″ في إدلب

– انفجار مشابه

حيث سبق  واستهدف انفجاراً مشابهاً عربة روسية في الـ 16 من يونيو الفائت على ذات الطريق الدولي، بالقرب من مدينة أريحا أيضاً.

يشار إلى أنّ الدورية اليوم حملت الرقم 24 ضمن الدوريات المشتركة، واتخذت لأول مرّة طريقاً معاكساً للمعتاد حيث، انطلقت من قرية عين الحور شمال اللاذقية باتجاه قرية ترنبة بريف إدلب.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| انفجار يستهدف رتلاً تركياً في إدلب وطائرات مروحية تنقل المصابين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق