الشأن السوريسلايد رئيسي

أفعال “زنا ولواط وتعاطي”.. حديقة حي سيف الدولة في حلب مرتع لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني

تحولت حديقة حي سيف الدولة في حلب المدينة، بالآونة الأخيرة، لمرتع لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني “الشبيحة”، والذين باتوا يرتادونها لارتكاب الأفعال المخلة بالآداب.

أفعال زنا ولواط في حديقة سيف الدولة

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية ” في حلب وريفها، إنَّ أهالي حي سيف الدولة تقدموا بشكاوي لقوات النظام السوري وعدد من المنصات الإخبارية المحلية حول تواجد عناصر من ميليشيا الدفاع الوطني برفقة شبان من أصدقاءهم وأقاربهم وخاصة أوقات المساء داخل حديقة الحي.

وأكملت مراسلتنا بأنَّ هؤلاء العناصر يقدمون على ارتكاب أفعال مخلة بالآداب كممارسة فعل “اللواط” ببعض الأحيان، وممارسة الجنس مع فتيات في أحيان أخرى.

إلى جانب تعاطي الحشيش المخدر والمشروبات الكحولية وشتم المارة والجيران والإساءة لهم، دون تمكن أهالي الحي من ردعهم، ليصبحوا مصدر إزعاج للحي.

حديقة حي سيف الدولة في حلب مرتع لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني
حديقة حي سيف الدولة في حلب مرتع لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ الأهالي تقدموا بالعديد من الشكاوي لقسم شرطة النظام السوري في الحي دون تلقي أي إجابة سوى وعود بإرسال دورية من قبلهم للحديقة، وهذا ما لم يحصل، حتى اللحظة.

والجدير بالذكر أنَّ ميليشيا الدفاع الوطني باتت خارجة عن السيطرة في حلب المدينة، بعد ارتكابها الكثير من التجاوزات كالدعارة المنظمة وتجارة الممنوعات والسيطرة على السوق السوداء وبيع الكهرباء للأهالي، إلى جانب جرائم القتل والاغتصاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى