أخبار العالمسلايد رئيسي

30 رجلاً تناوبوا على اغتصاب مراهقة فاقدة الوعي بغرفتها.. جريمة تهزُّ إسرائيل ونتنياهو يعلّق

قالت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، اليوم الخميس، في تقريرٍ لها إنَّ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تقدّم مسؤولين وسياسيين في البلاد، مُديناً جريمة اغتصاب بشعة هزّت إسرائيل لفتاة قاصر على يد 30 رجلاً.

نتنياهو يعلق على جريمة هزّت إسرائيل

ونقلت الصحيفة، عن نتنياهو، قوله: “هذا أمر صادم، لا توجد كلمة أخرى. هذه ليست جريمة ضد الفتاة فقط، إنها جريمة ضد الإنسانيّة نفسها تستحق كل إدانة ويجب تقديم الجناة إلى العدالة”.

وفي التفاصيل، أوضحت الصحيفة، أن الفتاة البالغة من العمر (16 عاماً)، تعرضت إلى اغتصاب جماعي في فندق بإيلات.

لافتةً إلى أن القضية، أحدثت صدمة في إسرائيل، بعد أن أشارت الشهادات إلى أن الرجال اصطفوا خارج غرفة الفتاة التي كانت في حالة سكر، وانتظروا دورهم لاغتصابها، دون أن يتدخل أحد لإنقاذها.

وقالت إنَّ المراهقة قدمت شكوى للشرطة، يوم الجمعة الفائت، وعلى إثر ذلك اعتقل أحد المشتبه فيهم الأربعاء، فيما اعتقل مشتبه به ثانٍ اليوم الخميس، وتتوقع الشرطة المزيد من الاعتقالات.

وبحسب الصحيفة، فقد ذهبت الفتاة إلى منتجع بالمدينة رفقة صديق لها، والتقوا هناك بأصدقاء صديقها، وبعد عودتهم من الشرب اغتصبوها في غرفتها. 

وأكدت أن 9 من أصل 10 قضايا اغتصاب في اسرائيل يتم إغلاقها من قبل النيابة دون توجيه اتهامات، وفقاً لمسح سنوي صدر في نهاية العام الماضي.

اقرأ أيضاً : تناوبوا على اغتصابها لساعتين!! فتاة عشرينية ضحية الاغتصاب في القامشلي, والتفاصيل!

كما أظهر نفس المسح السنوي زيادة كبيرة في تقارير الاعتداءات الجنسية والتحرش الجنسي المرفوعة لدى السلطات.

شاهد أيضاً : اختطاف و اغتصاب قط .. جريمة وحش بشري تهزّ المجتمع الأردني

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى