سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

منها عَرض في سوريا.. بعد رقص شرقي في الهواء والد “الراقصة الطائرة” يكشف تفاصيلاً مثيرة (فيديو)

كشف جمال الزيني، والد الراقصة “مي”، التي اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعد تقديمها فقرة رقص شرقي معلقة من شعرها في الهواء، وأطلق عليها “الراقصة الطائرة”، تفاصيل حول حياتها.

رقص شرقي في الهواء

وقال الزيني في تصريحٍ لصحيفة “الوطن” المصرية: “اعمل مع ابنتي في فرقة مكونة من 9 أفراد، كل فرد منهم يقوم بفقرة خطرة، وهذه الألعاب الخطرة توارثتها من جدودي”.

وأضاف قائلاً:  “مي ابنتي ليست طفلة، وإنما عمرها حالياً 20 سنة، وتدرس في دبلوم التجارة السنة النهائية، ولكن جسمها صغير بخلاف أجسادنا الكبيرة، وهذا أكل عيشنا وشغلتنا كده”.

وبحسب والد مي، فإن ما تمّ تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هي “أسهل فقرة نقدمها للجمهور”.

قائلاً: “فنحن نقدم فقرات للأسود والثعابين والسباع المتوحشة، وتقف على زجاجات الحاجة الساقعة 3 فوق بعض، هذه فقرات خطرة لكننا مدربين عليها”.

وتابع في ذات الصدد: “فيديو الراقصة الطائرة، جرى تصويره في كفر الشيخ منذ ما يقرب من عام تقريباً، ويمكن أن البعض حاول النيل منهم باتهامهم في استغلال الأطفال، لكن الطفل عندهم يبدأ تدريب وهو عمره 10 سنوات”.

وأردف القول: “بنجمع شعرها لفوق ونعمله ضفيرة، ونضع به حلقة وجنش وتعلق منه ونأخذ كل احتياطات التأمين والتدريب”.

مؤكّداً: “لقد مثلنا مصر في السرك العالمي وقدمنا عروض في سوريا وسلطنة عمان، ونلتقي بالسرك الأجنبي، ونتعلم منهم ويتعلموا منا، ونحاول كل عام أن نقدم العروض الجديدة حتى لا تكون عروضنا مكررة”.

رقص شرقي في الهواء والد "الراقصة الطائرة" يكشف تفاصيلاً مثيرة
رقص شرقي في الهواء والد “الراقصة الطائرة” يكشف تفاصيلاً مثيرة

نجدة الطفل تعلق على فيديو رقص شرقي لطفلة

وكان صبري عثمان، المنسق العام لخط نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة، قد علق على المقطع المتداول، الثلاثاء الفائت، قائلاً إنَّ: “وحدة الرصد الاجتماعي بالمجلس تتبع  فيديو الراقصة الطائرة  للتحقق من الواقعة وسن الراقصة”.

وأضاف: “وإذا ثبت أنها خاضعة لولاية المجلس وأقل من 18 عاماً، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه حالتها”.

وتابع عثمان، قائلاً إنَّ: “الواقعة تعتبر انتهاكاً لحقوق الطفل، وإساءة وتشهيراً بطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الطفلة للخطر”.
وبحسب المنسق العام لخط النجدة، فإن “عقوبة هذه الحالة تصل طبقاً لقانون الطفل للحبس مدّة لا تقل عن 6 أشهر للمتسبب في تعريض هذه الطفلة للخطر”.

والجدير بالذكر، أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخراً، مقطعاً مصوّراً لفتاة ترقص في أحد الأفراح الشعبية، تدعى “الراقصة الطائرة في الدقهلية”، كما أطلق عليها البعض “الراقصة المشنوقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى