سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “رماه بعنف وعذبه” غضب أردني من شاب يضرب رضيعا.. والسلطات تكشف نتائج التحقيق

تداوّل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، ظهر اليوم الجمعة، مقطعاً مصوّراً، يظهر شاب يضرب رضيعا بطريقة وحشية بعيداً عن الإنسانية، ما استدعى الأمن للتحقيق حول الموضوع والتحرك لكشف هويته.

شاب يضرب رضيعا

ويظهر المقطع المتداول، الشاب وهو يرمي طفلاً لا يتجاوز العامين من عمره، بعنف على الأرض، ولم يُعرف إن كان الشاب هو والد الطفل أم لا، فيما كان شخص آخر يقوم بتصويره دون أن يحاول إنقاذه.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، فإن الأمن العام الأردني، أعلن لاحقاً أن التحقيقات الفنية أكّدت أن فيديو “تعذيب الطفل ليس في الأردن”.

فيما أفاد بعض النشطاء، أن “المقطع المعني في مدينة باجاو الصينية، وأن الطفل توفي في المستشفى، رغم محاولات الأطباء إنقاذ حياته”، على حدِّ تعبيرهم.

البحث عن شاب يضرب رضيعا

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام  الأردني، أكد أنه جرى تحويل المقطع المصور للإدارات المعنية لمباشرة التحقق منه.

وأوضح أنّه “لم يتسنَ للمديرية بعد التأكد إن كان ما ظهر في مقطع الفيديو حدث داخل الأردن أو خارجه”.

وقال الناطق الاعلامي، إنّ من “يملك أي معلومات حول هذا المقطع أو حول هوية الشخص الذي ظهر خلاله أو مكان حدوثه مساعدة المحققين والإبلاغ فوراً عما يملكونه من معلومات عبر هاتف الطوارئ الموحد 911”.

كما أكّد أنّ الادارات المعنية في مديرية الأمن العام ستتابع التحقيق في هذا الفيديو لحين التحقق والتأكد منه، وسيتم إشهار الفاعل ومعاقبته على فعلته المؤذية لمشاعر الإنسانية.

وأثارت الحادثة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، طالب من خلالها النشطاء فتح تحقيق بالقضية وكشف الفاعل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق