الشأن السوري

بالصور|| بعد تهديده بنشر مقاطع فيديو لها.. فتاة من ريف دمشق تطعن خطيبها حتى الموت

تناقلت وسائل إعلام سورية محلية، يوم أمس الخميس، خبراً حول جريمة قتل حصلت في ناحية ببيلا في ريف دمشق، حيث أقدمت امرأة على قتل خطيبها بعد أن ابتزها بنشر مقاطع فيديو لها مخلة بالآداب.

– جريمة قتل تهز ريف دمشق

وفقاً لما نشرته وزارة داخلية النظام السوري، فإن بلاغاً وصل إلى ناحية شرطة ببيلا التابعة لها، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية عائدة للمدعو (محمد هاني. غ ) في محلة (سيدي مقداد) بريف دمشق.

وأكدت وزارة النظام، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، بأنّ “دورية من قوات الأمن توجهت إلى الشقة التي عثرت فيها على جثة متفسخة وعليها آثار طعن بالرأس والبطن، ووجد قرب الجثة سكين وعصا خشبية عليهما آثار دماء”.

هدد خطيبته بنشر مقطع فيديو لها فأقدمت على قتله بالاشتراك مع صديقتها… وشرطة ناحية ببيلا تلقي القبض عليهما وتكشف تفاصيل…

Gepostet von ‎وزارة الداخلية السورية‎ am Donnerstag, 20. August 2020

وتبين أن الجثة عائدة لصاحب الشقة المذكور الذي يقيم لوحده بالمنزل وأشقاؤه مقيمين خارج القطر ولديه شلل برجله اليسرى.

وأشارت وزارة النظام أنه “بعد التحري وجمع المعلومات اشتبهت قوات الأمن بخطيبة المغدور المدعوة “آمنة . ج” سيما وأنها عندما حضرت برفقة قريبتها المدعوة “منى . ج” كانت بحالة حزن مبالغ فيها وقامت باحتضان الجثة رغم أنها متفسخة والرائحة تفوح منها.

– اعترافات الجانية ودافعها للقتل

اعترفت خطيبة المغدور بعد التحقيق معها بأنها هي من أقدمت على هذا العمل وقالت: “إنه كان يوجد خلاف بينها وبين خطيبها المغدور الذي رفض تسجيل زواجهما وقام بتسجيل مقطع فيديو لهما معاً في منزله وهددها بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعندها بدأت الخطيبة بالتخطيط لقتل خطيبها برفقة قريبتها المذكورة، منى، والتي وعدتها بمبلغ مالي ستحصل عليه من منزل المغدور.

وبالفعل اعترفت الخطيبة بأنها قامت أثناء نومه على السرير بطعنه طعنتين بالرأس وضربه بالعصا على رأسه مرتين ودفعته إلى الأرض وجلست فوقه.

اقرأ أيضاً : بالصور|| مارست “الجنس” مع عشيقين وخططوا لقتل الزوج وسرقته.. جريمة قتل في اللاذقية

وأوضحت بأنه حاول مقاومتها لكنها طلبت من صديقتها تثبيت قدمه اليمنى كون اليسرى مشلولة، وقامت منى، بذلك وشاهدت سكين قرب السرير فقامت بطعنه ثلاث طعنات بالبطن حتى فارق الحياة.

وبعدها اعترفت المدعوة آمنة، بأنها سرقت مصاغاً ذهبياً ومبلغاً مالياً قدره 162 ألف ليرة سورية، وجوال المغدور، ثم كسرت الجوال بحجر ورمته في حاوية قمامة لاحتوائه على مقاطع الفيديو العائد لها.

والجدير ذكره أنّه كثرت في الآونة الأخيرة جرائم القتل والخطف والسرقة في مناطق سيطرة النظام السوري، في ظل تردي الأوضاع المعيشية والأمنية التي يعيشها قاطنو تلك المناطق بشكل عام.

بالصور|| بعد تهديده بنشر مقاطع فيديو لها.. فتاة من ريف دمشق تطعن خطيبها حتى الموت
بالصور|| بعد تهديده بنشر مقاطع فيديو لها.. فتاة من ريف دمشق تطعن خطيبها حتى الموت

اقرأ أيضاً :بـ حلب.. قتلت زوجها بالاشتراك مع عشيقها وأخيه لتجهز بعدها “نفَس الأرجيلة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق