سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لاجئة سورية تناشد أردوغان بعد تعرضها للضرب هي وابنها من قبل سكير تركي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه لاجئة سورية تناشد أردوغان بعد أن تعرض منزلها لهجوم من قِبل شبان أتراك، في منتصف الليل.

لاجئة سورية تناشد أردوغان 

وذكر موقع جسر أن مهاجمة الأتراك لمنزل الأم السورية في ولاية أنطاكية، هو بسبب رفضها تزويج ابنتها الوحيدة لأحدهم، كونه يعرف عنه في تلك المنطقة أنه “سكير” ويتعاطى الحبوب المخدرة.

وذكرت الأم في مقطع الفيديو المتداول أنها طلبت الشرطة، ونوهت أنهم حضروا فوراً، لكن عندما علمت الدورية أن المعتدين أتراك قالت للعائلة إنها لا تستطيع فعل شيء لهم، وأشارت المرأة إلى أنه لو كان المعتدي سوري الجنسية لكان اعتقل فوراً.

الاعتداء بالسكاكين على الأم السورية وأبنائها:

وقالت إنه جرى الاعتداء عليها وعلى أحد أبنائها بالسكاكين، وأظهرت في التصوير ثيابها الممزقة نتيجة الاعتداء.

وتحدثت عن وضع عائلتها السيء، وأنهم دون معيل بعد أن فقدت زوجها في الحرب في سوريا، وكيف فقدت منزلها وأملاكها، و أشارت إلى أنها تعيش في تركيا بأصعب الظروف، لحفظ كرامتها وكرامة عائلتها وشرفهم، و لم تكن تتوقع أن يصيبها هذا في تركيا، بعد أن هربت من ظلم النظام السوري لتلجأ لبر آمن هو تركيا.

وناشدت الأم السورية الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” شخصياً، لأخذ حقها، قائلة :”إذا كنت تعتبرنا ضيوف في تركيا فهل تقبل أن يهان ضيوفك بهذه الطريقة، وأن يعتدى على كرامتهم وشرفهم؟ “ وتابعت غاصبة:”أم أنك تعتبرنا كلاب عندك وجحاش”.

 لاجئة سورية تناشد أردوغان بعد تعرضها للضرب هي وابنها
لاجئة سورية تناشد أردوغان بعد تعرضها للضرب هي وابنها

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى