أفلام ومسلسلات

ما هي التقييمات الإيجابية لفيلم TENET لكريستوفر نولان قبل عرضه

جاءت التأجيلات العديدة للفيلم TENET الذي أخرجه المخرج العالمي كريستوفر نولان، بفائدة كبيرة عليه، وانعكست بشكل إيجابي في ارتفاع التقييمات التي شهدها الفيلم من قبل النقاد.

ما هي التقيمات الإيجابية لفيلم كريستوفر نولان الجديد TENET قبل عرضه
ما هي التقيمات الإيجابية لفيلم كريستوفر نولان الجديد TENET قبل عرضه

– تقييمات إيجابية للفلم TENET

وصلت التقييمات الأولية للفيلم الجديد لـ 87% عبر موقع rotten tomatoes الشهير، وهو ما رفع أرصدة الفيلم للمشاهدين قبل طرحه رسمياً في صالات السينما المقرر له 26 أغسطس / أب الجاري في أكثر من 70 دولة.

 

وكانت شركة Warner Bros قررت تأجيل فيلم TENET للمخرج العالمي كريستوفر نولان، مرة أخرى، لأجل غير مسمى، بعد أن تم تحديد يوم 12 أغسطس الحالي لعرضه فى صالات السينما العالمية.

 وبسبب فيروس كورونا تم تأجيل الفلم لعدم مرات خلال الأشهر الماضية، كما تم تحديد عدة مواعيد سابقة لعرضه ولكن سرعان ما تم تأجيل عرضه عدة مرات.
 

unnamed 6

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة “فاريتي”، رئيس مجلس إدارة Warner Bros، المدعو توبي إميريش، قوله: “سنشارك تاريخ إصدار فيلم “تينيت”، قريباً في 2020″، مضيفاً: “كانت أهدافنا طوال هذه الفترة هي ضمان أعلى احتمالات النجاح لأفلامنا مع الاستعداد أيضًا لدعم شركاء المسرح لدينا بمحتوى جديد بمجرد أن يتمكنوا من إعادة فتحه بأمان”.
 

– أحداث فلم TENET

لعب دور البطولة كلاً من: آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يوري كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتي ماكابي.

 

tenet trailer breakdown

 

وتدور أحداث الفيلم الجديد “تينيت”، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولي والتطور.

 

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 ومغامرات جديدة بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق