أخبار العالم

تسجيل مسرّب من شقيقة ترامب تنتقد سياسته وتشتمه بـ”عديم المبادئ”

كشفت صحيفة “واشنطن بوست” عن تسجيل صوتي مسرب منسوب إلى شقيقة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، تنتقد فيه سياسته حول المهاجرين واللاجئين للولايات المتحدة.

– ماريان شقيقة ترامب تنتقده

وانتقدت ماريان ترامب باري، شقيقة ترامب الكبرى، وعمرها 83 عاماً، سياسة إدارته بفصل الأطفال عن آبائهم وأمهاتهم الذين لا يحملون وثائق هجرة، ووضعهم في مراكز إيواء كبيرة قرب الحدود مع المكسيك.

وقالت شقيقة ترامب عن شقيقها: “كل ما يريده هو مناشدة قاعدته الانتخابية , ليس لديه مبادئ”.

وأوضحت ماريان باري وهي محامية أمريكية وقاضية سابقة في محكمة الاستئناف بالولايات المتحدة للدائرة الثالثة، انزعاجها من الطريقة التي تعامل بها شقيقها، متهمة إياه بالكذب واختلاق القصص عندما كانت تشاهده يتحدث على قناة “فوكس نيوز” وهي تجلس مع ابنة شقيقتها ماري إل ترامب التي سجلت حديثها سراً.

وأكدت خلال التسجيل المسرب أسفها “لما يفعلونه مع الأطفال على الحدود”، ورجحت أن شقيقها ترامب “لم يقرأ آراءها بشأن الهجرة” في قضايا المحكمة.

اقرأ أيضاً : الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ينعي شقيقه وأقرب الناس إليه بكلمات مؤثرة

– ترامب تراجع عن القرار

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد تعرض لضغط كبير وغضب دولي على سياسة فصل الأطفال والآباء والأمهات الذين لا يحملون وثائق هجرة.

وعاد ترامب وتراجع عن قراره ذلك، معتبراً أن السبب وراء قراره الأخير هو صور الأطفال الذين انتزعوا من والديهم، الذين يقبعون قيد السجن وينتظرون المحاكمة؛ بسبب عبورهم الحدود بطريقة غير قانونية، وشدد بذات الوقت على عدم التسامح مع المخالفين.

اقرأ أيضاً : دونالد ترامب يسعى لإعادة فرض “سناباك” على إيران.. ويتوعد روسيا والصين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق