سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بعد فضيحة التحرش بموظفة.. الإعلامي بـ تلفزيون سوريا المعارض عمر الشيخ إبراهيم يضرب زوجته الحامل

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطعًا مصورًا لزوجة الإعلامي والموظف في تلفزيون سوريا، عمر الشيخ إبراهيم، تحدثت خلاله عن تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها.

إعلامي في تلفزيون سوريا يضرب زوجته الحامل

ويظهر في المقطع التي ظهرت به الزوجة مصرحًة عن أنها زوجة الشيخ إبراهيم دون الكشف عن اسمها لتقول بأنها تعرضت للضرب الشديد على يد زوجها.

وفي المقطع يبدو على الزوجة آثار دماء على الوجه وتورم بمنطقة العينين، لتقول: ” هي عمر الشيخ إبراهيم يلي بتعرفوه.. وأنا مرتو.. أنا حامل”.

مضيفة: ” هاد يلي بيعمل فيا مثال الشرف والأخلاق.. نزعج وسكرت الباب وصوتنا علي اليوم الصبح.. ما بيصير”، فيما يبدو من صوتها أنها تبكي بحرقة.

ولم يبدر أي تصريح من الإعلامي حول المقطع المصور، فيما أثار تصرفه تجاه زوجته الحامل موجة من الغضب والسخط في أوساط الناشطين السوريين، كون التصرف يعتبر نوعًا من أنواع الإجرام بحق المرأة وجنينها.

فضيحة سابقة

وكانت، مها غزال، الموظفة في تلفزيون سوريا بمنصب “كواليتي كونترول” أثارت موجة غضب ضد التلفزيون، في السادس عشر من يوليو/ تموز الفائت، بعد أن خرجت ببث مباشر على حسابها في “فيس بوك” من داخل مبنى التلفزيون في تركيا.

شاهد أيضاً : مها غزال تفضح تعرضها لانتهاك الخصوصية والإجبار على الإقالة التعسفية من تلفزيون سوريا

لتفضح إقدام قسم “الآي تي” على انتهاك خصوصيتها واختراق حساباتها بهدف إجبارها على توقيع ورقة استقالتها من وظيفتها التي شغلتها لمدة 4 أعوام.

شاهد أيضاً : تلفزيون سوريا “ضفدع بالإعلام الثوري”, شاهد القصة !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى