منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| رانيا يوسف تتمايل بلباس قصير على أنغام أغنية “بالبنط العريض”

أشغلت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل، بعد نشرها فيديو قصير لها وهي تتمايل بلباس قصير ومكشوف على انغام أغنية للفنان حسين الجسمي.

– فيديو رقص لرانيا يوسف

وشارك روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع، الفيديو الذي نشرته الفنانة المصرية  عبر حسابها الرسمي على تويتر، وظهرت فيه ترقص على أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمي.

وظهرت “رانيا” وهي مرتديه جيبة قصيرة وبلوزة، وتمسك بجاكيت بيدها، ولاحظ جمهورها اعتمادها على الماكياج الناعم الذي يبرز ملامحها، وظلت تتمايل على كلمات الأغنية بشكلٍ لافت.

وكانت الفنانة قد أثارت الجدل مؤخراً بعد جلسة تصوير والتي كانت غلاف لإحدى المجلات العربية الشهيرة، حيث ظهرت “رانيا” من خلالها بملابس بحر “مايوه” من داخل حمام السباحة، وبماكياج خبير التجميل علاء التونسي.

– تستعد لأعمال جديدة

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام مهتمة بالفن، فإنّ الفنانة رانيا تستعد لتصوير مسلسل “شارع 9″، برفقة عدد من النجوم أبرزهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وإيمان العاصي، إخراج محمد عبدالخالق.

رانيا يوسف تتمايل بلباس قصير على أنغام أغنية "بالبنط العريض"
رانيا يوسف تتمايل بلباس قصير على أنغام أغنية “بالبنط العريض”

اقرا أيضاً: بالصور|| رانيا يوسف تثير جدل مواقع التواصل الاجتماعي.. بجلسة تصوير من حمام سباحة

ورانيا هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1973، تزوجت عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال “كريم الشبراوي” الذي انفصلت عنه أيضاً، ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي.

72107 رانيا يوسف 47382808 2275705335981306 2486318832071737344 n DoENEbCWsAExUkh

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مسابقة رقص شرقي بين دانا حمدان بغرفة نومها ورانيا يوسف بصدرٍ مكشوف

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى