أخبار العالمسلايد رئيسي

ماتت ثمّ استيقظت داخل كيس جثثٍ يُحضرُ لتحنيطها.. تفاصيل مرعبة لوفاة شابة في ديترويت

أفادت وسائل إعلام أمريكيّة، اليوم الثلاثاء، أنَّ الشابة تيمشا بوشامب، من سكان مدينة ديترويت الأمريكيّة، عانت كثيراً بعد أن وجدت نفسها داخل “كيس الجثث” بدار الجنازات.

ديترويت الأمريكية

ومن جهتها، نقلت قناة (WXYZ) التلفزيونية، عن محامي الأسرة، جيفري فيغر، قوله: “اكتشف أن تيمشا بوشامب، البالغة من العمر 20 عامًا، على قيد الحياة قبل فترة وجيزة من تحنيطها”.

وأضاف فيغر: “تمّ إعلان وفاة الشابة في منزلها الكائن بأحد ضواحي مدينة ديترويت الأمريكية، لكنها فتحت عينيها في دار للجنازات حيث كانت على وشك الدخول في عملية التحنيط”.

وتابع القول: “كانوا سيبدؤون في إزالة السوائل والدماء من جسدها”،

وبحسب ما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية، فإن إدارة الإطفاء في منطقة ساوثفيلد، أقرت بأنها “متورطة في مجموعة غريبة من الأحداث يوم الأحد. بدأت عندما تم استدعاء طاقم طبي إلى منزل حيث تم الإبلاغ عن امرأة في العشرين من عمرها لا تستجيب”.

وقالت الإدارة إنّ: “المسعفين حاولوا إنعاشها طوال 30 دقيقة، غير أنها لم تستجب لكافة محاولات الإنعاش، ثم استشاروا الطبيب في قسم الطوارئ”.

وأردفت إدارة الإطفاء القول إن الطبيب: “أعلن وفاة المريضة بناء على المعلومات الطبية المتوافرة من مكان الحادث”.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه وبعد ذلك جاء الاكتشاف المذهل والمرعب، وذلك في دار “جيمس إتش كول” للجنازات في ديترويت.

وقالت في تقريرها: “كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة بعد أكثر من ساعة.. أكد موظفونا أنها كانت تتنفس فسارعوا إلى الاتصال بطاقم الطوارئ”.

شاهد أيضاً : ما قصة الرجل الذي اشتعلت أمريكا غضباً بسبب مقتله؟

وأمس الاثنين، قال المتحدث باسم مركز ديترويت الطبي، بريان تيلور، إنَّ: “بوشامب كانت في حالة حرجة ليلة الاثنين”.

شاهد أيضاً : عصابات مسلحة تسيطر على وسط مدينة أمريكية وتطالب السلطات بعدة شروط

ماتت ثمّ استيقظت داخل كيس جثثٍ يُحضرُ لتحنيطها.. تفاصيل مرعبة لوفاة شابة في ديترويت
تفاصيل مرعبة لوفاة شابة في ديترويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى