سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مطرب موالي يصدر أغنية تمجد هبوط ضغط بشار الأسد.. وسخرية على التواصل الاجتماعي

أصدر المطرب السوري الموالي، ميلاد القصير، اليوم الخميس، أغنية جديدة من إنتاج عماد هارون الأسد، يمدح فيها رأس النظام السوري، بشار الأسد، لحظة هبوط ضغطه خلال خطابه الأخير أمام البرلمان (مجلس الشعب).

لحظة هبوط ضغط بشار الأسد

ويظهر كليب الأغنية لقطات من خطاب بشار الأسد، أمام البرلمان وهو يستأذنهم بالجلوس لمدة دقيقة، ليعلن بعدها أن السبب هو هبوط في الضغط لديه.

وتقول كلمات الأغنية، التي لاقت سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة “اعذرنا لو منا تعبت حرب الكفر هي الظالم.. من همستك كل الشعب روحو صوب السما تعالت”.

وما أثار السخرية أيضاً، هي ما جاء في الأغنية من جمل تشير إلى أن السبب هي عينٌ حاسدة “قائد الأخلاق المفدى فدوى لك الأرواح والدماء بالحرب أو يوم السلم.. عين الحاسد الله يحرقا نموت ويبقى صحة الأسد”.

وكان رأس النظام السوري، وخلال حديثه للحضور، في وقتٍ سابق من الشهر الجاري، بدأ بشرب الماء لتظهر عليه علامات الارتباك كحك الأنف والرأس واللهاث والتمتمة بآواخر جمل غير مفهومة.

مواضيع ذات صلة : الوعكة الصحية التي تعرض لها بشار الأسد أثناء خطابه وكيف برر ذلك

ليستأذن بعدها من الحضور للجلوس لمدة دقيقة كونه يعاني دوارًا، ويدخل بعدها لخلف قاعة الاجتماع، دون التوضيح فيما إذا كان وقع خلال حديثه أم لا، كون الخطاب تمّ معالجته وقص هذه اللحظات.

وليعود بعدها الأسد ليكمل خطابه، وسط هتافات من الحضور وتصفيق تخلله إلقاء أحدهم لأبيات شعرية.

اقرأ أيضاً : اعتقال 3 لاجئات سوريات بألمانيا .. والتهمة محشي ورق العنب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى