منوع

شاهد|| حساب مزيف يسرّب صوراً خادشة للفنانة دانا جبر.. والأخيرة تعلق بعد ضجة كبيرة

نشر حساب وهمي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “الانستغرام”، اليوم الخميس، مجموعة من الصور الممثلة السورية، دانا جبر، والتي كانت تحتوي على لقطات خادشة للحياء.

دانا جبر

وتصدرت الممثلة، دانا جبر، مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، بعد أن قام شخص مجهول باختراق هاتفها ونشر صور خاصة لها ومعظمها عارية.

وتعليقاً على الصور المسرّبة، أكّدت الفنانة السورية من خلال مكتبها الإعلامي، أن “ما يتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب”، على حدِّ تعبيره.

وأوضح أن جبر “تتمنى من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور”.

وأشارت من خلال مكتبها الإعلامي، إلى أنها “واثقة بالقضاء السوري بأنه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز وتشويه سمعتها”.

هذا وتتحفظ وكالة “ستيب الإخبارية” على نشر الصور بشكلها الصريح، حفاظاً على خصوصية الفنانة السورية.

اقرأ أيضاً : فيديو || من الحجر المنزلي.. دانا جبر تظهر مفاتنها بدور كوميدي وتثير الجدل

والجدير بالذكر أن، دانا جبر، فنانة سورية شابة من مواليد 1989، ونشأت في أسرة فنية معروفة، وحفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف.

وشاركت جبر، في عدّة أعمال درامية منها باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى، وآخرها كان مسلسل “مقابلة مع السيد ادم”، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق مع المخرج فادي سليم.

اقرأ أيضاً : سلاف فواخرجي تكشف النقاب عن المسلسل السوري “شارع شيكاغو”.. الحكاية بين الماضي والحاضر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى