الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| الأمن العسكري ينبش قبور وادي بردى عقب ساعات من اعتقال عنصر سابق بتحرير الشام

أقدمت قوات الأمن العسكري التابعة للنظام السوري، خلال الساعات الأخيرة، على نبش عدد من القبور في قرية كفير الزيت التابعة لناحية وادي بردى بريف دمشق الغربي.

الأمن العسكري ينبش القبور في وادي بردى

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دمشق وريفها، قيس حمزة، عن مصدر عسكري خاص قوله بأنَّ قوات النظام السوري متمثلًة بـ الفرقة الرابعة استدرجت، أحمد مهجة، وهو أحد المطلوبين بتهمة اغتيال، نزار زيدان، قائد أحد المجموعات التابعة للفرقة الرابعة.

وأكمل المصدر بأنَّ القوة التابعة للرابعة استدرجت مهجة بالتعاون مع عناصر ميليشيات محلية إلى مكان متطرف لضمان عدم تحشد الأهالي، لتختطفه من هناك وتقتاده إلى جهة مجهولة.

وتابع المصدر بأنَّ اختطاف مهجة الذي كان سابقًا ضمن صفوف هيئة تحرير الشام اتبعه وصول دورية من الأمن العسكري، أمس الأربعاء، للقرية، وبدأت بنبش القبور، لتخرج كميات من الأسلحة والذخائر وجثة مجهولة الهوية جرى دفنها منذ سنين، فيما يبدو أنَّ مهجة اعترف عن مكانهم خلال التحقيق معه.

اقرأ أيضاً : مسرب|| قوات النظام السوري تنبش قبر الخليفة عمر بن عبد العزيز جنوبي إدلب (فيديو)

وفي السياق، نصب الأمن العسكرية حاجزًا مؤقتًا “طيّارًا” بقيادة المساعد، أبو المجد، عند مدخل وادي بردى من جهة دير قانون والحرس الجمهوري.

حيث كان بحوزة عناصر الحاجز 3 قوائم تحمل أسماء مطلوبين أمنيًا وعسكريًا من أبناء وادي بردى، ليجري عناصر الحاجز عمليات “دق فيش” أمني وتدقيق على الهويات للمارة الداخلين للمنطقة أو الخارجين منها.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| شبيحة النظام السوري ينبشون القبور ويهتفون لبشار الأسد داخل جوامع ريف إدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق