سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة تحصد 6 ملايين مشاهدة لقيامها باستخدام طريقة غريبة لوضع الماسكرا

استخدمت فتاة طريقة غريبة لوضع الماسكرا على عينيها، بتلطيخ الجفون بالماسكرا، أثناء تغطية الرموش، وصورت ذلك عبر تطبيق التيك توك، و حازت أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

طريقة غريبة لوضع الماسكرا

وبدأت ” كايلين” حديثها عبر الفيديو قائلة :”لا يمكنني أن أكون الوحيدة في العالم التي تفعل هذا” ثم أكملت: “رموشي لا تظهر بالشكل نفسه عندما لا أوسخ جفني بالماسكرا. نعم، أعلم أن هذا ليس تقليدياً، وكل أصدقائي يسخرون مني بسبب ذلك، لكن هل تعرفون لماذا؟ سأريكم النتيجة قبل وبعد”.

بالفيديو|| فتاة تحصد 6 ملايين مشاهدة لقيامها باستخدام طريقة غريبة لوضع الماسكرا
طريقة غريبة لوضع الماسكرا

وبدأت كايلين وضع الماسكرا على رموشها، وتركتها تلطّخ المنطقة بأكملها حول عينيها وفوق جفونها، وبعد الانتهاء كانت جفونها سوداء تماماً.

لكنها أحضرت قطعة قطن مبللة بمزيل المكياج وبدأت تنظف جفونها من الماسكرا، لكن النتيجة كانت مذهلة كما وعدت كايلين، إذ ظهرت رموشها مثنية وملفوفة لأعلى، وكحيلة بطريقة رائعة، حتى إن صحف ومواقع أجنبية كثيرة بينها Yahoo نقلوا التجربة.

تقنية إطالة الرموش

واللافت في الأمر أن كايلين استطاعت الحصول على نتيجة مشابهة، لتلك التي يمكن الحصول عليها عند استخدام تقنية إطالة الرموش الـLash Lifts لاش ليفت، والتي يرفعون فيها الرموش ويثبتونها لأعلى لدقائق حتى تنثني الرموش لأعلى، ما يجعلها تبدو أطول، وتكون نتيجتها مُرضية أكثر من استخدام أي نوع ماسكرا، خاصةً أنها تظهر الرموش بصورة طبيعية وتدوم فترة أطول.

أسرار تقنية إطالة الرموش الـLash Lift

ميزة الـLash Lifts أنها تعتمد على إظهار الرموش بشكل طبيعي، من خلال إضافة تجعيد صغير للأعلى ورفع الرموش أكثر، باستخدام مواد تثبتها للأعلى لمدة طويلة نسبياً، لكن هذه التقنية تحتاج إلى مكان خاص بالتجميل ومواد عدّة، قد تكون مكلفة، بينما كايلين حصلت على ذات النتيجة في المنزل وبعدّة دقائق فقط.

تقنية إطالة الرموش في صالون التجميل

ينظف المعالج منطقة العين، وتوضع ضمادة تحت العين لتثبيت الرموش السفلية تحتها، وغالباً تكون ضمادة من الكولاجين لترطب البشرة في الآن نفسه

ثم توضع ضمادة من السيليكون على الجفن العلوي لتثبيت الرموش العلوية فوقه، ثم يبدأ بلفّ الرموش الطبيعية العلوية وربطها بالضمادة بمادة لاصقة، لتثبيت الرموش لأعلى

بمجرد أن يضمن المعالج وضع كل شيء بشكل صحيح، يتم وضع غسول رفع لتثبيت الرموش حول ضمادة التجعيد، الغسول أو الكريم يقوم على تجفيف الرموش ، يوضع من 6 دقائق إلى 20 دقيقة على الأكثر .

إضافة مغذيات لطول الرموش

ثم يتبع العملية هذه بوضع غسول التثبيت الذي يحدد شكل الرموش ،يوضع لنحو 15 دقيقة، وتفضل بعض مراكز التجميل أن يحتوي المحلول على مغذيات للرموش مثل الكيراتين والصوديوم.

مواضيع ذات صلة : مكياج عرايس لبناني رائع.. 10 نصائح بسيطة لإطلالة مميزة وخرافية

يستغرق الأمر برمته حوالي 45-60 دقيقة، ثم تزال ضمادة السيليكون ثم المنتجات بقطعة قطنية. البعض يختار أن يلون رموشه أيضاً خلال هذه العملية، لذلك يضع المعالج صبغة على الرموش ويتركها لنحو 5 دقائق قبل مسحها، وإضافة زيوت مغذية ، غالباً تحتوي على الصبار وزيت بذور العنب والجلسرين، على الرموش لـ5 دقائق أخرى.

مواضيع ذات صلة : تعرفي سيدتي على افضل ماركات المكياج العالمية.. 5 ماركات أنصحك بتجربتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى