الشأن السوريسلايد رئيسي

الجندرما التركية تغتصب فتاتين سوريتين حاولتا العبور لملاقاة خطيبيهما.. ومصدر يكشف تفاصيل هامة

تعرضت فتاتين سوريتين “بنات عم”، خلال الساعات الأخيرة، للاغتصاب على يد عناصر الجندرما التركية أثناء محاولتهما دخول الأراضي التركية عبر الشريط الحدودي من جهة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

الجندرما التركية تغتصب فتاتين سوريتين

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، عمر العمر، عن مصدر بالشرطة العسكرية التابعة لفصائل المعارضة الموالية لتركيا والتي تسيطر على المدينة قوله إنَّ الفتاتين كانتا تحاولان الدخول إلى الأراضي التركية برفقة مجموعة مكونة من 30 شخصًا، خلال ساعات الليل.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الجندرما التركية ألقت القبض على المجموعة وانهالت على أفرادها بالضرب، ليقدم مجموعة من عناصرها على اغتصاب الفتاتين اللتين لا يزال مصيرهما مجهولًا، حتى اللحظة.

وتابع مراسلنا نقلًا عن المصدر بأنَّ 10 شبان ممن استطاعوا النجاة من الجندرما والعودة إلى سوريا أكدوا وقوع حادثة الاغتصاب بحق الفتاتين، فيما كان ظاهرًا على الشبان آثار التعرض للضرب.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ الفتاتين تنحدران من مدينة حماة، وكانتا تريدان العبور إلى تركيا ومنها عبر البحر إلى أوروبا بغية الوصول إلى ألمانيا لملاقاة شابين “خطيبان” لهما.

مواضيع ذات صلة : مهجرو ريف حماة .. من قصف قوات النظام إلى رصاص “الجندرما” التركية

محاولات لتبرئة الجندرما التركية من تهمة الاغتصاب

وأفاد المصدر بالشرطة العسكرية بأنَّ عناصر المعارضة الموالية لتركيا، والمعروفة باسم “الجيش الوطني” اعتقلوا المهرب المسؤول عن نقل المجموعة إلى خلف الجدار الحدودي.

مشيرًا إلى أنَّ محققي الشرطة العسكرية يسعون بالوقت الحالي لإيجاد طريقة لإلصاق تهمة الاغتصاب بالمهرب السوري وإبعادها عن الجنود الأتراك، وترهيب بقية أفراد المجموعة التي حاولت اجتياز الحدود.

فيما لفت المصدر بالشرطة العسكرية إلى أنَّ الفتاتين تلقتا عرضًا بالدخول إلى تركيا مقابل صمتهما عن تعرضهما للاغتصاب، وهو ما لم تقبلا به حتى الآن.

والجدير بالذكر أنَّ القوات التركية تسعى بشكل دائم لقنص وقتل وإهانة اللاجئين السوريين الذين يحاولون الدخول تهريب عبر الشريط الحدودي إلى الأراضي التركية، تحت ذريعة حماية الحدود وضبطها.

مواضيع ذات صلة : ضحايا مدنيين بغارات روسية على إدلب.. والجندرما التركية تصيب نساء وأطفال قرب الحدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى