سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

مصرع أشخاص 3 في انفجار بدبي وآخر بأبوظبي بحوادث متشابهة (فيديو)

أفادت وسائل إعلام محلية إماراتية، بمصرع شخص جرّاء انفجار بدبي ناتج عن أسطوانة غاز اليوم الاثنين في مطعم، وشخصين آخرين في إمارة أبو ظبي نتيجة حوادث متشابهة.

انفجار بدبي في مطعم

وذكرت صحيفة البيان، أن فرق الدفاع المدني في دبي تمكنت من السيطرة على حريق في مطعم بالمدينة العالمية الثانية مسجلة حالة وفاة واحدة.

وذكر مصدر في الدفاع المدني في دبي بأنه ” ورد بلاغ صباح اليوم من أحد الأشخاص يفيد بوقوع حريق في مطعم، بالمدينة العالمية الثانية، بمبنى مكون من أربعة طوابق، وعلى الفور انطلقت فرقة إطفاء وإنقاذ مركز “ند الشبا ” إلى موقع الحادث وتم إخلاء المبنى كإجراء وقائي”.

وتبين أن الحريق “ناجم عن انفجار نتيجة تسرب غاز، وتم تسجيل حالة وفاة واحدة بسبب تداعيات الانفجار، وتم تسليم موقع الحريق إلى شرطة دبي لاستكمال التحقيقات”.

انفجار في إمارة أبو ظبي

وكان قد سبق ذلك الإعلان عن انفجار في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد في “أبو ظبي”، أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة، ومصرع شخصين.

وتناقل ناشطون مقاطع فيديو للانفجار وما خلفه من دمار في المباني المجاورة.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن فرق التدخل السريع بمديرية الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي تتعامل حالياً مع الانفجار الذي نتج عن تمديدات غاز اليوم الاثنين في مطعم ببناية ضمن شارع “راشد بن سعيد” بأبوظبي أدى إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة وتم نقلها الى المستشفي لتلقي العلاج، ومصرع شخصين.

وقالت البيان إنه قد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم بشأن اندلاع انفجار في مطعم، وعلى الفور تحركت شرطة أبوظبي، وتباشر حالياً الفرق مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة الجميع .

شاهد أيضاً : صور جوّية تظهر حجم الدمار الهائل في مرفأ بيروت جراء تفجير يوم أمس الثلاثاء

ونتج عن الحادث وفاة شخصين، أحدهما كان في الموقع وتأثر بشكل مباشر، والآخر في الجهة المقابلة توفي جرّاء سقوط قطعة اسمنتية عليه أثناء مروره في المنطقة.

اقرأ أيضاً : لبنان “أحبطنا تفجير طائرة إماراتية قادمة من أستراليا بداخلها داعشي لبناني”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق