عالم الرياضة

مشجعو نادي ألماني يطلقون حملة جمع تبرعات لـ شراء ليونيل ميسي.. والتفاصيل

مشجعو نادي ألماني يسعون لـشراء ليونيل ميسي

بدأ مشجعو نادي شتوتغارت الألماني لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة، حملة جمع تبرعات تهدف للتعاقد مع، ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة وضمه إلى صفوف ناديهم.

حيث يرى مشجعو شتوتغارت بالأحداث التي واجهها ميسي مع ناديه بالآونة الأخيرة ورغبته بالرحيل عنه فرصة جيدة لتعزيز صفوف ناديهم بهذا النجم.

وأطلق مشجعو النادي حملة جمع تبرعات على موقع “غو فَند مي” بهدف جمع مبلغ 900 مليون يورو لتغطية صفقة انتقال ميسي وتكاليف رواتبه.

فيما تسري الشكوك حول نجاح الفكرة، كون التبرعات لم تبلغ إلى الآن سوى 2351 يورو، ليشير القائمون على الفكرة إلى أنّه في حالة عدم النجاح بالوصول للمبلغ المطلوب لضم اللاعب الأرجنتيني، فسيتم تحويل كامل المبلغ لمؤسسة خيرية.

وكان النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا بعث برسالة “فاكس” إلى ناديه أبلغه فيها عن رغبته بفسخ العقد من طرف واحد، بموجب البند الذي يسمح له القيام بذلك، كون عقده انتهى فيه الـ 10 من يونيو/ حزيران الماضي.

مشجعو نادي ألماني يطلقون حملة جمع تبرعات لـ شراء ليونيل ميسي
مشجعو نادي ألماني يطلقون حملة جمع تبرعات لـ شراء ليونيل ميسي

رد النادي

ليرد النادي بأنَّ العقد بين الطرفين ساري المفعول حتى الـ 30 من يونيو/ حزيران من العام 2021، وعليه، يجب على ميسي دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو للنادي، بحال رغب بالإكمال بإجراءات فسخ العقد.

وقبل نحو أسبوع، علقت صحيفة “ماركا” الإسبانية، حول القضية قائلة: “من حيث المبدأ، انتهت صلاحية هذا البند في 10 يونيو، لكن الطبيعة غير المعتادة لهذا الموسم بسبب فيروس كورونا قد مهدت الطريق لميسي لطلب فسخ عقده اعتبارا من الآن. الأمر يتعلق بالخطوة الأولى نحو فتح مفاوضات لرحيله، على أساس بند فسخ العقد والبالغ 700 مليون يورو”.

 

اقرأ أيضًا: ميسي يتغيب عن تدريبات برشلونة.. والليغا تقف ضده وتدعم النادي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق