الشأن السوريسلايد رئيسي

عنصر بـ “قسد” يتحرش جنسيًا بسيدة عراقية في مخيم الهول متسببًا بمشاجرة وحالة فوضى.. والتفاصيل

دخل خيمتها في مخيم الهول ليتحرش بها جنسيًا.. تفاصيل مشاجرة سببها متحرش من “قسد” بسيدة عراقية

أقدم أحد عناصر ميليشيا “قسد”، اليوم الثلاثاء، على التحرش جنسيًا بأحد النساء من حملة الجنسية العراقية في مخيم الهول الخاضع لسيطرة الميليشيا شرقي الحسكة، والذي يضم نازحين وعائلات مقاتلي تنظيم الدولة “داعش”.

تحرش جنسي يتسبب بمشاجرة في مخيم الهول

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة وريفها، عيسى الموسى، إنَّ قوات “قسد” داهمت القسم الخامس من مخيم الهول، حيث أقدم العنصر التابع لدورية المداهمة، خليل برخو، أثناء عمليات تفتيش الخيام، على دخول خيمة السيدة العراقية، مريم الأحمد، أثناء مكوثها لوحدها، والتحرش بها جنسيًا عبر مد يده على مناطق معينة في جسدها.

عنصر بـ "قسد" يتحرش جنسيًا بسيدة عراقية في مخيم الهول
عنصر بـ “قسد” يتحرش جنسيًا بسيدة عراقية في مخيم الهول

وأكمل مراسلنا بأنَّ السيدة، وهي زوجة أحد المقاتلين السابقين في تنظيم الدولة “داعش”، خرجت مسرعة من الخيمة، وطلبت النجدة من شبان القسم الرابع بالمخيم، لتندلع مشاجرة بينهم وبين عناصر الدورية.

ونقل مراسلنا عن مصدر عسكري قوله إنَّ عناصر الدورية أطلقوا الرصاص على، مريم الأحمد، لتصاب بجروح بليغة، كما أقدموا على اعتقال الشبان الذين قدموا من القسم الرابع بالمخيم للمشاركة بالمشاجرة.

والجدير بالذكر أنَّ المخيم يعتبر ملفًا عالقًا وأزمة للمجتمع الدولي بشكل عام، كونه يضم نحو 71 ألف نسمة من جنسيات مختلفة، وغالبية الدولا لا تزال ترفض استعادة رعاياها الذين هم إما مقاتلين سابقين في تنظيم الدولة “داعش”، أو عائلاتهم ما بين نساء وأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق