منوعسلايد رئيسي

عبد المجيد عبد الله يصدر أغنية جديدة بعنوان “ما كان هذا حب”.. وتفاعل جماهيري كبير معها (فيديو)

تصدر اسم المطرب السعودى، عبد المجيد عبد الله قائمة الترند على محرك البحث العالمي “غوغل” في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان الأخير استعداده لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان” ما كان هذا حب” خلال اليومين المقبلين.

عبد المجيد عبد الله يصدر أغنية الجديدة بعنوان "ما كان هذا حب"
عبد المجيد عبد الله يصدر أغنية الجديدة بعنوان “ما كان هذا حب”

 

– عبد المجيد عبد الله وأغنيته الجديدة

 

شارك المطرب السعودية بعض كلمات من أغنيته التي يسعد لطرحها في الأسواق، على حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، معبراً عن سعادته بها وبانتظار جمهوره لها.

 

والأغنية هي من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطي، ويقول مطلع الأغنية: أجـل ماكـان هــذا حـب.. أجـل كله تـهـيـالي..أجـل كل الحقيقه كذب قصّه عشتها لحالي”.

– ردود أفعال المتابعين

 

كما لقت الأغنية الجديدة صدىً واسعاً بين محبي الفنان عبد المجيد عبدالله، حيث دشن رواد منصة “توتير” هاشتاغ حمل اسم الأغنية أيضاً “ما كان هذا حب”.

وكان المطرب السعودي قد فاجأ جمهوره ومحبيه بعمل حساب خاص له على برنامج “سناب شات”، وتصوير أول مقطع له بالبرنامج من غرفة نومه، حيث أصر على الظهور بطريقة مختلفة بأول إطلالة له بعد انضمامه له.

 

والجدير ذكره أنّ المطرب عبد المجيد عبد الله، هو من مواليد سنة 1962، من أبناء محافظة العارضة السعودية، يشتهر بلقب أمير الطرب، له العديد من الأغاني الخليجية الرومنسية الهادئة، ويحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي ككل.

640x480 1385477 1491133383

اقرأ ايضاً: الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله يبحث عن زوجة عبر تويتر .. واسمه يتصدر التريند

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى