اخبار سوريا

أجبرته على المشي عاريًا داخل كلية الزراعة في الحسكة ليرد عليها بهجوم بعصا كهربائية.. والتفاصيل

 

شهدت مدينة الحسكة الخاضعة لسيطرة النظام السوري وميليشيا “قسد”، خلال الساعات الأخيرة، حالة اعتداء على نائبة عميد كلية الزراعة في الحسكة من قبل أحد طلاب الكلية.

 

نائبة عميد كلية الزراعة في الحسكة تهين طالبًا أمام زملاءه

 

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة وريفها، عيسى الموسى، إنَّ القصة بدأت عندما أقدمت نائبة عميد كلية الزراعة في الحسكة، هيام عبد الصبور، على إهانة الطالب، أحمد الخليل، أمام زملاءه، وأمر أحد مراقبي الامتحانات الجامعية بتفتيش الطالب وخلع جميع ملابسه.

 

لتأمر عبد الصبور بعدها بطرد الطالب، أحمد، من الكلية، وإهانته بمنعه من ارتداء ملابسه داخل الكلية، حملها عوضًا عن ذلك والسير بالملابس الداخلية حتى باب الكلية، وهو ما تسبب بغضب الطالب نتيجة شعوره بالإهانة.

 

طالب يعتدي على نائبة عميد كلية الزراعة في الحسكة

 

وأكمل مراسلنا بأنَّ الطالب، أحمد، أنتظر، هيام عبد الصبور، أمام الكلية، ليباغتها بالهجوم عليها بعصا الصعق الكهربائي، موجهًا لها عدة صعقات بالرأس، وضربات أخرى تسببت لها بجروح.

 

وختم مراسلنا بأنَّ سيارات الإسعاف نقلت، هيام عبد الصبور، إلى مستشفى الحسكة الوطني، بهدف إخضاعها للعلاج، لتبقى الحادثة موضع ضجة في الكلية.

 

والجدير بالذكر أنَّ واقع التعليم في سوريا يشهد نوعًا من الانهيار نتيجة الفساد الذي زاد تفشيه في العقد الأخير ليصل إلى حالات علنية من بيع الأسئلة الامتحانية لطلبة الجامعات وشهادات التعليم الأساسي عبر ضباط النظام السوري.

كلية الزراعة في الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى