منوعسلايد رئيسي

كود وتعويذة لجلب المال والحبيب.. حساب لامرأة ينشر أعمال شعوذة مقابل المال ويثير الجدل

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أسلوباً غريباً للنصب والاحتيال، من خلال حسابات على مواقع تويتر وتلغرام، تقدم تعويذة لجلب المال والحبيب.

وتناولت منشورات الحساب الذي يحمل اسم “زعفرانة”، آيات قرآنية وأرقام وأحرف، وطريقة لكتابتها أو قرائتها بعدد مرات محدد بهدف جلب الحبيب أو جلب الرزق، وهو ما اعتبره رواد التواصل شعوذة وتعامل بالسحر والأعمال السفلية علانيةً.

كود وتعويذة لجلب المال والحبيب.. حساب لامرأة ينشر أعمال شعوذة مقابل المال ويثير الجدل
حساب لامرأة ينشر أعمال شعوذة مقابل المال ويثير الجدل

– تعويذة لجلب المال والحبيب

وعلى الرغم من أن الحساب المذكور ادعى أنه يملك طريقة جلب المال إلا أنّه كشف زيف كلامه، بحسب المتابعين، بعد أنّ نشر قائمة بأسعار الاستشارات التي يقدمها طالباً الدفع بالدولار الأمريكي، مشيراً إلى أن ما يقدمه وفق علم الفلك والكشف الروحاني، وعلم الأرقام والرمل والإستخارة القرآنية.

وشارك أكثر من 13 ألف متابع هذا الحساب على موقع تويتر ونحو 5 آلاف على التلغرام، بالوقت الذي حذّر الناس من تصديقه والسعي وراءه، مطالبين بالكشف عنه لتقديمه لسلطات بلاده.

مواضيع ذات صلة : “مخ ضبع ونساء عاريات وأظافر هدهد” .. أشهر وصفات السحر الأسود في المغرب، مغارة دانيال لتعليم السحر حقيقية أم خيال!!؟

– انتشار أعمال الشعوذة

والجدير ذكره أنّ عمليات النصب والاحتيال على مواقع التواصل الاجتماعي زادت بسبب التطور التكنولوجي الذي نعيشه وتطور المعاملات المالية مؤخراً.

يشار إلى أنّ الدين الإسلامي يحّرم التعامل بأعمال السحر والشعوذة تماماً ويعاقب كل من يتجه إليها، يأتي ذلك بالوقت الذي تلاقي به هذه الأعمال رواجاً في بعض البلدان، حيث يستغل المحتالين ذلك لكسب المال.

شاهد أيضاً : ماذا تعرف عن زواج الدية الإيراني..رغم انتحار فتيات بسببه برلمانية إيرانية تصفه برمز السلام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق