سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتيات وشاب على السرير بوضع مخل بالآداب .. تصوير مسرّب لمتورطين في “جريمة فيرمونت”

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو مسربة، تم إرسالها عبر تطبيق واتس أب، تخص القضية المعروفة إعلامياً في مصر باسم “جريمة فيرمونت” والتي أحدثت ضجة كبيرة.

تسريبات حول جريمة فيرمونت

ووصلت الرسائل إلى عدد من الصحفيين والكتاب والشخصيات العامة، فيما ظهر رقم الدولة المرسل منها “بولندا”، لتتوقع مصادر أن يكون وراء الحملة أطراف لها مصلحة في تشويه الناجيات والضحايا، وتضليل الرأي العام.

ومن ضمن المقاطع التي انتشرت فيديو جديد، يظهر ثلاثة فتيات من ضمنهم “ناظلي مصطفى” ابنة الفنانة “نهى العمروسي” وشاب ممن كانوا ضمن الحفل الجماعي، كانوا قد صوروه قبل وقوع الاغتصاب.

بالفيديو|| فتيات وشاب على السرير بوضع مخل بالآداب .. تصوير مسرّب لمتورطين في "جريمة فيرمونت"
مشتبهي جريمة فيرمونت

وأظهر المقطع الفتيات وصديقهن في وضع مخل على السرير، وهم يتحدثون مع صديق آخر لهم، ويطلبون منه بأن يحضر للفندق كي يحتفل معهم، وقامت فتاة منهم بالإشارة بحركة بذيئة بيدها.

تورط أبناء مشاهير في جريمة الاغتصاب

وتحظى القضية بمتابعة واهتمام كبيرين بين الأوساط المصرية، وسط تقارير تتحدث عن تورط أبناء مشاهير في الجريمة وتنظيمهم لحفل جنس “جماعي” في مصر.

وتم القبض على 4 متهمين هاربين من قبل الشرطة الدولية “الانتربول” في لبنان” إضافة إلى القبض على 3 أشخاص داخل مصر، بينما يتم البحث عن 3 آخرين، كلهم متورطون في الجريمة.

ومن بين هؤلاء الهاربين نجل صاحب سلسلة صيدليات شهير هارب في العاصمة البريطانية لندن، ونجل رجل أعمال شهير هارب إلى الولايات المتحدة.

كما وتلقت النيابة العامة المصرية في الرابع من أغسطس/آب 2020، خطاباً من المجلس القومي للمرأة، مرفقاً معه شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس حول تعدي بعض الأشخاص عليها جنسياً خلال العام 2014 داخل فندق “فيرمونت نايل سيتي” بالقاهرة” وقاموا بتسجيل ما فعلوه في مقطع فيديو وشاركوه عبر مواقع الانترنت.

اقرأ أيضاً : كبلها داخل مدجنة واغتصبها في بلدة تلعار شمالي حلب.. تفاصيل جريمة نال مرتكبها جزاؤه!

ووقعت الجريمة عام 2014، خلال إقامة حفلة راقصة داخل الفندق، و قام مجموعة من الشبان بتخدير فتاة واستدراجها لإحدى الغرف، وتناوبوا على اغتصابها، وقاموا بتصوير أحرف أسمائهم الأولى على جسدها كي يبتزوها بفعلتهم.

اقرأ أيضاً : طباخ دار رعاية بمصر اعتاد اغتصاب طفلة لم تتجاوز 11 سنة مقابل 5 جنيهات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى