منوعسلايد رئيسي

مكرهًا.. ليونيل ميسي يكشف قراره حول تواجده بنادي برشلونة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استمراره مع فريقه برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل، موضحًا بأنه لا يريد “التورط في نزاع قانوني”.

سبب بقاء ليونيل ميسي

وقال ميسي في حوار مع موقع “غول” العالمي، “لم أكن سعيدًا وأردت المغادرة، لم يسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال، والآن سأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، إدارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة، ولن أذهب للمحاكم ضد نادي حياتي، لهذا السبب سأبقى”.

وأضاف ميسي، “عندما أبلغت زوجتي وأولادي برغبتي في الرحيل، كانت هناك حالة من الدراما القاسية، وبدأت الأسرة بالكامل في البكاء، وأولادي لا يريدون مغادرة برشلونة، ولا تغيير المدارس”.

وفي إجابة على سؤال “لماذا استغرقت وقتًا لتخرج وتتحدث؟”، قال ميسي، أولًا لأنه بعد الهزيمة في لشبونة كان الأمر صعبًا للغاية، كنا نعلم أنهم أقوياء، لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة، ما يعطي صورة سيئة للنادي، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء.

الدافع وراء القرار

وتابع، “الانهيار ضد روما وليفربول وبايرن ميونخ دفعني إلى التفكير في هذا القرار الذي أردت تنفيذه، وكنت متأكدًا من أن لي الحرية في الرحيل، والرئيس بارتوميو قال دائمًا إنني في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا”.

وأوضح، “هم الآن يتشبثون بحقيقة أنني لم أبلغهم قبل 10 يونيو/حزيران، رغم أننا في 10 يونيو كنا ننافس على لقب الليجا وفي وسط أزمة فيروس كورونا الرهيب الذي أثر على الموسم”.

ونوه، “الآن سأستمر في النادي لأن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للرحيل هي دفع 700 مليون يورو وهذا مستحيل، وكانت هناك طريقة أخرى وهي المحكمة، ولن أذهب أبدًا إلى المحكمة ضد برشلونة، لأنه النادي الذي أحبه والذي قدم لي كل شيء منذ وصولي”.

مواضيع ذات صلة : مظاهرات في برشلونة على أسوار الكامب نو.. اتركوا ميسي وليرحل بارتوميو

وتابع، “برشلونة نادي حياتي، وقضيت عمري هنا، وأعطاني كل شيء وأعطيته كل شيء، ولم يخطر ببالي أبدًا أن أقاضي برشلونة”.

مواضيع ذات صلة : ليونيل ميسي يتغيب عن تدريبات برشلونة.. والليغا تقف ضده وتدعم النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى