الشأن السوريسلايد رئيسي

جرحى أتراك بهجوم لمجهولين في بلدة معترم غربي إدلب.. والقصف على الريف الجنوبي لا يهدأ

استهدف مجهولون، اليوم الأحد، نقطة عسكرية للجيش التركي في بلدة معترم جنوب غرب مدينة إدلب، ما أدى لإصابة جنديين أتراك بجروح بليغة.

جرحى أتراك بهجوم في بلدة معترم

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، حسن المحمد، إن سيارة من نوع “هيونداي سنتافيه” أطلقت الرصاص باتجاه الجنود الأتراك أثناء تواجدهم أمام أحد بقاليات البلدة، حيث أصيب 2 منهم ولاذ المهاجمون بالفرار على طريق الـ”إم-4 “جنوب إدلب.

وأضاف مراسلنا أن مصفحة تركية عملت على إسعاف المصابين الأتراك باتجاه الداخل التركي عبر طريق معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا شمالي إدلب.

وتتعرض القوات التركية المتواجدة في محافظة إدلب، خلال الأشهر الأخيرة الماضية، لهجمات متفرقة كان آخرها تفجير سيارة مفخخة عند مدخل المعسكر التركي في قرية سلّة الزهور غرب محافظة إدلب، ليل الجمعة الفائتة.

مواضيع ذات صلة : مفخخة تستهدف نقطة المراقبة التركية في قرية سلة الزهور غربي إدلب.. والتفاصيل

قصف مدفعي وصاروخي تزامنًا مع هجوم بلدة معترم

وفي سياق منفصل، كثفت قوات النظام السوري من قصفها المدفعي والصاروخي على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي، تزامنًا مع تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة المستهدفة.

و أشار مراسلنا إلى أن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة والصواريخ قرى وبلدات سفوهن والفطيرة وكفرعويد وفليفل في جبل الزاوية جنوب إدلب، ما أدى إلى اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية والممتلكات الخاصة، إضافة إلى أضرار مادية في منازل المدنيين.

مواضيع ذات صلة : لحظة انفجار هائل ضرب الدورية التركية الروسية المشتركة في إدلب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى