أخبار العالم العربي

حبوب مثيرة للرغبة الجنسية وفضائح أخرى تلاحق المتورطين في جريمة فيرمونت

قال الدكتور محمد مصطفى، خبير السموم والمخدرات بمصلحة الطب الشرعي، في مصر، إن عدداً من العقاقير المخدرة التي يتعاطاها بعض الشباب، تم إيقاف تصنيعها وتداولها، منذ عام 1990، ومنها عقار”يازيبين” أو “روهيبنول”، اللذان استخدما في ليلة جريمة فيرمونت.

عقار ممنوع من التداول يستخدم في جريمة فيرمونت

وأضاف “مصطفى” خلال مداخلة له عبر محطة “DMC”، أن هذا المخدر كان يروج له فيما مضى باعتباره يزيد القوى البدنية، ويستخدم في الرياضات العنيفة، لكن تبين مؤخراً وجود علاقة طردية بين حالات الاغتصاب والرغبة الجنسية الشديدة وتداول ذلك العقار، حتى بات يستخدم كعقاقير للاغتصاب، موضحاً أن تلك العقاقير يتم بيعها في إطار التربح السريع من قبل البعض، ويتم استيراد معظمه من دول الخارج، كما أنه يُصنع محلياً بعيداً عن أنظار الحكومة.

وأكد أن هذا العقار يضعه عدد من الشباب لبعضهم في المشروبات، ليقوم الشخص بارتكاب حماقات معينة، مشيراً إلى أنه يجب التوعية بهذا الخصوص.

نقل ابنة الفنانة نهى العمروسي إلى عنبر الآداب

ومن جهته قرر قاضي التحقيق المكلف بمتابعة ملف جريمة “فيرمونت” بنقل ”نازلي“، ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي، المتورطة في القضية إلى عنبر “الآداب” داخل سجن النساء في القناطر.

وجاء القرار بعد تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية بشأن اعتداء عدة أشخاص على فتاة جنسيًا وتناوب اغتصابها قبل 6 أعوام في فندق ”فيرمونت نايل سيتي“.

اقرأ أيضاً : بلاغ جديد يفضح تورط هيفاء وهبي ورامي عياش وبوسي في جريمة فيرمونت وحفلات الجنس الجماعية في مصر

يذكر أن ابنة “العمروسي” كانت محبوسة في قسم شرطة القاهرة الجديدة احتياطيًا ويتم استدعاؤها عند التحقيقات، ولكنها انتقلت إلى السجن لتجاور مواطنتها الراقصة الاستعراضية سما المصري، المحبوسة بذات القسم على ذمة عدد من القضايا مؤخرًا.

وكانت النيابة العامة في مصر فتحت تحقيقات موسعة منذ أيام، عقب فضح حالة اغتصاب فتاة من قبل عدة شبان في فندق فيرمونت في القاهرة،و القبض على عدد من المتهمين بالجريمة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فتيات وشاب على السرير بوضع مخل بالآداب .. تصوير مسرّب لمتورطين في “جريمة فيرمونت”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق