أخبار العالمسلايد رئيسي

بفيديو إباحي.. فضيحة جنسية تطال لاعب شهير خلال مباراة خيرية لمنظمة اليونسيف

أثارت فضيحة جنسية كشفت عنها صحيفة إسبانية جدلاً، بعد تورط لاعب شهير بها مع المنظمة الأممية اليونسيف، خلال الاستعداد لإقامة مباراة كرة قدم خيرية.

– فضيحة جنسية تلاحق يحيى توريه

حيث أوردت صحيفة “سبورت” الإسبانية أخباراً عن استبعاد منظمو أحد الأحداث الخيرية، الإيفواري يحيى توريه، لاعب خط وسط نادي برشلونة ومانشستر سيتي السابق، من حدث فى بريطانيا مخصص لإقامة مباراة خيرية بالتعاون مع منظمة يونيسيف على خلفية فضيحة جنسية.

وبحسب ما نقلت الصحيفة الإسبانية، فإنّ استبعاد اللاعب كان بسبب قيامه بإرسال مقطع فيديو إلى مجموعة الواتساب التي تضم اللاعبين الذين تم اختيارهم للمباراة، ويحوي المقطع “فتاة عارية” ولقطات إباحية.

إضافة إلى حديث يحيى توريه وعرضه اصطحاب 19 عاملة لممارسة الجنس فى الفندق الذى كان يقيم فيه زملاؤه، وتسبب هذا التصرف فى غضب العديد من هؤلاء اللاعبين منه، وهم الذين طالبوا باستبعاده.

فضيحة جنسية تطال لاعب شهير
فضيحة جنسية تطال لاعب شهير

– تراجع واعتذار

وقام توريه، بحذف مقطع الفيديو والرسائل، بعد أن تعرض لانتقادات لاذعة من بينهن سيدات كن في مجموعة الدردشة، مثل لاعبة المنتخب الإنجليزي سابقا، ليانا ساندرسون، والمغنية والكاتبة البريطانية، تشيلسي غرايمز، وهي لاعبة فريق فولهام، والإسكتلندية جوليا فليتنغ وغيرهن، وقدم اللاعب اعتذاره.

وستقام المباراة الخيرية اليوم الأحد، في الساعة 6 بتوقيت بريطانيا، وسيتلقي فيها فريقان يحويان العديد من النجوم حول العالم.

يشار إلى أنّ النجم الإيفاوري اشتهر خلال لعبه بقميص نادي برشلونة بين عامي 2007 و2010، وبعد ذلك خلال انتقاله للعب بنادي مانشستر سيتي بين عامي 2010 و2018.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى