أخبار العالم

بالصور|| متحررة بلباس قصير.. ابنة شقيق أسامة بن لادن تظهر لأول مرة كاشفةً رأيها بترامب

نشرت صحيفة “الديلي ميل”، مجموعة من الصور الجديدة، التي تُظهر نور بن لادن، ابنة شقيق أسامة بن لادن، والحاصلة على الجنسية السويسرية والبالغة من العمر ٣٣ عاماً.

ابنة شقيق أسامة بن لادن تدعم ترامب في الانتخابات الأمريكية

وذكرت الصحيفة أن نور بن لادن ، ابنة أخ أسامة بن لادن، تعلن دعمها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في أول مقابلة لها على الإطلاق.

حيث أنها صرحت بضرورة إعادة انتخاب ترامب، وقال إنه في حال نجاح المرشح الآخر للرئاسة جو بايدن سوف تتكرر أحداث 11 سبتمبر أخرى، وذلك برأيها لأن اليساريين في الولايات المتحدة قد تحالفوا مع التطرف بحسب تعبيرها.

وأوضحت أنها كانت من أنصار ترامب منذ البداية قائلةً : “لقد كنت من أنصار الرئيس ترامب منذ أن أعلن أنه يترشح في الأيام الأولى من عام 2015. لقد شاهدته من بعيد وأنا معجب بتصميم هذا الرجل”.

و تطرقت للحديث عن تنظيم داعش الإرهابي، حيث ألقت باللوم على إدارة أوباما بأنها سمحت لداعش بأن يتمدد أكثر ويصبح تنظيما قويا. وأضافت: تنظيم داعش انتشر في ظل وجود أوباما ووصل إلى أمريكا وأوروبا وانتهى وجوده بعد أن وصل ترامب للحكم.

اقرأ أيضاً : أسامة بن لادن.. يظهر من جديد في ملعب “ليدز يونايتد” الإنكليزي (صورة)

نور بن لادن امرأة متحررة

ولدت نور بن لادن وتعيش في سويسرا لكنها تقول إنها “أمريكية في القلب” ولديها علم أمريكي في غرفة نومها، وقد زارت الولايات المتحدة مراراً مع والدتها منذ أن كانت في الثالثة من عمرها.

وأظهرت الصور تمتع ابنة شقيق أسامة بن لادن بانفتاح وتحرر بخلاف عقلية عمها ، إذ ظهرت في أزياء عديدة وبعضها مكشوف، ومن أهم الهوايات التي تفضلها لعب كرة القدم.

كما أن لدى “نور”، شقيقة كبرى تعمل مغنية بوب، وحصلت نور على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة جنيف وماجستير في القانون التجاري من جامعة لندن.

اقرأ أيضاً : فيديو || ابنة شقيق “أسامة بن لادن” مغنية بنادي ليلي في لندن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى