الشأن السوريسلايد رئيسي

“الشعب بخدمة الشعب”.. أهالي مدينة حلب يتصدون لعصابات السرقة معرضين حياتهم للخطر

مع الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، شهدت عدة أحياء في مدينة حلب خلال الآونة الأخيرة، حوادث سرقة تحت جنح الظلام، وسط غياب تام لعناصر النطام السوري.

عصابة مسلحة في حلب

وأفادت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل المحمد، عن إقدام عصابة مسلحة مؤلفة من 5 أشخاص على محاولة سرقة عدد من المنازل والسيارات في حي الحمدانية ليلة أمس.

وقالت، إن هؤلاء العناصر استغلوا انقطاع التيار الكهربائي ليتمكنوا من السرقة، لكن أحد سكان الحي انتبه إليهم وبادر بالصراخ في محاولة لمنعهم.

وأضافت، أن العصابة المسلحة ردت بإطلاق النار بشكل عشوائي في محاولة للهرب، إلا أن سكان الحي تمكنوا من القبض على 3 منهم فيما هرب الاثنان الآخران.

أهالي مدينة حلب يتصدون لعصابات السرقة معرضين حياتهم للخطر
أهالي مدينة حلب يتصدون لعصابات السرقة معرضين حياتهم للخطر

وأشارت مراسلتنا إلى أن الرصاص أحدث ضررًا في عدد من واجهات السيارات وبعض المنازل، دون وقوع إصابات، بينما يتساءل الأهالي عن دور قوات النظام وقسم شرطة الحمدانية في ملاحقة مثل هؤلاء العناصر، وضبطهم للأمن في أحياء المدينة.

قسم شرطة الحمدانية اكتفى باستلام أفراد العصابة الثلاثة من أهالي الحي، وحاول ملاحقة الاثنين الآخرين، بحسب مراسلتنا.

وتنتشر العصابات في المدينة تحت غطاء من ميليشيا “الدفاع الوطني” وغالبًا ما تكون أفراد هذه العصابات من الميليشيا ذاتها، حيث باتت خارجة عن السيطرة بعد ارتكابها الكثير من التجاوزات كالدعارة المنظمة وتجارة الممنوعات إلى جانب جرائم القتل والاغتصاب.

اقرأ أيضًا: أفعال “زنا ولواط وتعاطي”.. حديقة حي سيف الدولة في حلب مرتع لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى