الشأن السوريسلايد رئيسي

بالأسماء.. 3 شبّان “اغتصبوا” فتاة مراهقة بالحسكة وسرقوا مالها وكاميرا مراقبة تكشفهم

تحدث مصدر محلي لوكالة ستيب الإخبارية، عن كشف تفاصيل حادثة اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة من قبل 3 شباب وإلقاء القبض عليهم.

– تفاصيل حادثة اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عيسى الموسى، عن المصدر المحلي المقرّب من قوات الأمن الداخلي في ميليشيا قسد، قوله: “إنّ الأمن الداخلي التابع لقسد ألقى القبض على 3 شبّان كشفتهم كاميرا المراقبة بعد أن أقدموا على اغتصاب فتاة مراهقة بالحسكة”.

وفي التفاصيل، تحدث المصدر بأن فتاة عمرها 16 عاماً قدمت إلى مدينة الحسكة لدراسة الثانوية العامة، وسكنت مع فتاتين أخرتين بشقة سكنية بأحد أحياء المدينة.

وأضاف، بأن 3 شبّان كانوا يراقبون المكان منذ مدة، حيث استغلوا خروج الفتاتين الجامعيتين وذهابهما إلى الجامعة، وبقاء الفتاة الثالثة بالشقة لوحدها، ليقوموا باقتحام الشقة والاعتداء على الفتاة جنسياً.

وبحسب المصدر، لم يكتفي المجرمون الثلاثة بارتكاب جريمتهم مع الفتاة، حيث قاموا بسرقة مبلغ مالي وجدوه بالمنزل مقدّر بنحو 500 ألف ليرة سورية.

اقرأ أيضاً : القبض على فتاتين بالحسكة استأجرتا شقة لتمارسان أفعال منافية للأخلاق وسط صدمة للجيران

– كاميرا مراقبة تفضحهم

وأكد مراسلنا بأن كاميرا مراقبة كانت موجودة بالقرب من المكان، كشفت عن شخصيات المجرمين الثلاثة، لتتمكن على إثرها قوات الأمن الداخلي في ميليشيا قسد من القبض عليهم جميعاً.

وكشف المصدر لـ”ستيب” أسماء المجرمين وهم ” محمد المصطفى، وإبراهيم العمر، ومحمود خليل”، وجميعهم لا يتجاوزون العقد الثاني من العمر.

يشار إلى أنّ عدة جرائم اعتداء على فتيات سُجّلت مؤخراً بحق طالبات يسكنّ وحدهن في مدينة الحسكة بالرغم من فرض قسد والنظام قبضات أمنية على مناطق سيطرتهم.

اقرأ أيضاً : حاجز للنظام السوري يقتحم منزلاً بعد منتصف الليل بالقنيطرة لـ”اغتصاب” 5 بنات وجاءهم الرد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى