سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

فيديو يرعب مستخدمي تيك توك.. والشركة تفشل في حذفه وحظره

قال موقع “فوربس” الأمريكي، اليوم الثلاثاء، في تقريرٍ له إنَّ “مستخدمو تطبيق تيك توك، يشكون من ظهور مقطع فيديو مروع، بدأ مستخدمون بتداوله ليل الأحد”، لافتاً إلى أن الشركة تكافح لحذفه عن المنصة.

فيديو مروع على تيك توك

وبحسب “فوربس” فإن المقطع المصوّر يظهر  عملية انتحار مروعة وكاملة لرجل، مشيراً إلى أن مستخدمو المنصة بدؤوا بتداوله على نطاق واسع ما أثار الرعب في نفوس ابمتابعين.

ولفت إلى أن “الحادث يثير تساؤلات عن مستويات أمان المستخدمين وحمايتهم من التعرض لمواد عنيفة، حيث تبين هذه الواقعة عدم قدرة تيك توك  على وقف ظهور المحتوى غير المرغوب به، وهو أمر مقلق”.

محاولات تيك توك بحذف الفيديو فشلت

وأوضح التقرير الأمريكي، أنه ورغم محاولة شركة تيك توك من حظر الحسابات التي تحاول تحميل المقطع، على اعتباره انتهاكاً لسياسيات النشر، إلا أن المقطع المصوّر لا يزال يظهر للمستخدمين بشكل تلقائي حتى وإن لم يقوموا بالبحث عنه.

لافتاً إلى أنه وعندما يقوم المستخدمون بالإبلاغ عن المقطع المروع، فإنهم يتلقون رداً مفاده بأن المقطع “لا يتعارض مع إرشادات النشر في تيك توك”.

فيديو يرعب مستخدمي تيك توك
فيديو يرعب مستخدمي تيك توك

والجدير بالذكر أن تطبيق تيك توك الصيني، حقق انتشاراً واسعاً على مستوى العالم بعد أن استطاع جذب أكثر من 800 مليون مستخدم نشط أغلبهم من الأطفال والمراهقين.

وتمّ تحميله حوالي ملياري مرّة حول العالم، بينهم 165 مليوناً في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| كاد أن ينتزع “الشورت” القصير.. فتاة تيك توك تحرك قسم الإطفاء بعدما علقت بأرجوحة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق