الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| الله خلقني حلوة.. بظهورها الأول الفنانة السورية دانا جبر ترد على “الفضيحة” التي طالتها

خرجت الفنانة السورية دانا جبر، عن صمتها لأول مرة، بعد تسريب الفيديوهات والصور الفاضحة التي طالتها قبل أيام، وتسببت بموجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

– أول ظهور لدانا جبر

وظهرت الفنانة السورية دانا جبر، في لقاء مع الإعلامي أحمد الدرع، حيث ردت على منتقديها وعلى وسائل الإعلام التي تداولت صور مخلّة لها بشراهة.

وقالت: “ليس مهماً ما هو الذي تم سرقته من هاتفي، المهم هو الخصوصيات التي انتهكت دون وجه حق”.

وأضافت: “للأسف لا أعلم لماذا كلما تطورت في عملي وجدتهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة له بعملي، بل بجمالي كأنثى الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها”.

وأوضحت أنه في الطرف الثاني يوجد عالم آخر يريدون أن يسيئوا لها، رغم أنها حريصة جداً على الطريقة التي تنشر بها الصور، حسب وصفها، مشددةً على أنه لا يحق لأحد التدخل في الخصوصيات سواء كانت ممثلة أم لا.

وأكدت دانا أن أغلب الصور المتداولة في الفضيحة التي طالتها كانت تركيب، إلا أنّها لم تخفي أن بعضها حقيقي، مشيرة إلى أنها ستأخذ حقها بالقانون.

وبينت الفنانة السورية بأن هاتفها سُرق فعلاً وسرّبت منه تلك الصور، إلا أنّ الأمر أخذ منحى آخر من خلال استغلال السارق وتهديدها بنشر صور فاضحة ومخلة بالآداب.

اقرأ أيضاً : شاهد|| بعد دانا جبر .. مخترق حسابات الفنانات السوريات ينشر صور ضحايا جدد

– بعد تهديد بنشر فيدوهات “جنسية”

وكان السارق الذي نشط عبر تطبيق انستغرام بداية تحت اسم “محمد زين نبيل” قد نشر صور للفنانة بلباس قصير وفاضح وحركات مخلة بالآداب، وهدد بنشر فيديوهات جنسية لها.

وبعد انتشار ما سمّي حينها فضيحة دانا جبر، تضامن عدد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي معها على اعتبار أنه الأمر كان انتهاك لخصوصيتها، أكثر مما يكون فضيحة كما روّج له.

يشار إلى أنّ دانا جبر اشتهرت من خلال صورها الجريئة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي التي كانت تظهر فيها مفاتنها بشكلٍ لافت، مما عرضها لموجات من الانتقادات.

اقرأ أيضاً : شاهد|| حساب مزيف يسرّب صوراً خادشة للفنانة دانا جبر.. والأخيرة تعلق بعد ضجة كبيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى