الشأن السوريشاهد بالفيديو

بالفيديو|| على أحد نوافذ الـ فور سيزونز في دمشق..شخصان عاريان وعلاقة حميمية كاملة!

 

تداول ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، مقطعًا مصورًا وثق جزءًا من علاقة حميمة تجري على أحد نوافذ فندق فور سيزونز في دمشق، العاصمة السورية.

 

علاقة حميمية على أحد نوافذ فندق فور سيزونز في دمشق

ويظهر في المقطع المصور وجود شخصين يطلان من أحد نوافذ غرف الفندق، وهما رجل عاري وامرأة تعمل على تقبيل جسده، فيما يبدو أنَّ الشخصان يقيمان علاقة حميمة على النافذة دون الاكتراث بالمارة والشارع المكتظ نظرًا لموقع الفندق عند نقطة انطلاق وسائل النقل العامة ضمن ما يعرف باسم “جسر الرئيس” في شارع فيكتوريا وسط العاصمة.

 

وتفاوتت ردات الفعل على المقطع المصور، حيث رأى البعض بأنَّ المقطع أقرب ما يكون إلى المسلسل السوري الخادش للحياء والخارج عن المألوف “شارع شيكاغو“.

 

فيما اعتبر آخرون أنَّ المشهد خارج بشكل كلي عن عادات الشارع السوري وتقاليده وضوابطه بما يخص العلاقة الحميمة، وعدم وجوب إشهارها بهذا الشكل العلني.

 

حادثة فور سيزونز في دمشق ليست أول حالة انحلال أخلاقي

 

والجدير بالذكر أنًّ السنوات العشر الأخيرة التي شهدت فيها البلاد حربًا من النظام السوري ضد شعبه أدت إلى نوع من الانحلال الأخلاقي الذي لا يقل حجمًا عن الخسائر البشرية والمادية.

 

حيث باتت مناطق سيطرة النظام السوري تعج بأوكار الدعارة وتجار الجنس والمخدرات نتيجة الانفلات الأمني والتغاضي عن سطوة الميليشيات الرديفة.

 

إلى جانب تغلغل إيران بالمجتمع السوري وسعيها لـ”تشييعه” وتغيير عاداته وديموغرافيته عبر نشر زواج المتعة والمكاتب المرخصة لتسهيله، وإغراء المواطنين بالمال مقابل الخروج عن مذهبهم أو ديانتهم والانضواء تحت المذهب الشيعي.

علاقة حميمية في فور سيزونز دمشق

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق