الشأن السوريسلايد رئيسي

بحيلة إقامة علاقة غرامية بالخيمة.. نساء داعش يقتلن إثنين من حراس مخيم الهول

كشف مصدر محلي لوكالة ستيب الإخبارية عن مقتل إثنين من حراس مخيم الهول التابعين لميليشيا قسد، يوم أمس الثلاثاء، داخل المخيم في ظروف وصفت بالغامضة.

– تفاصيل حادثة قتل حراس مخيم الهول

ونقل مراسل وكالة ستيب الإخبارية، عيسى الموسى، عن المصدر المحلي المقرّب من ميليشيا قسد، والذي فضل عدم الكشف عن اسمه، بأنّ إثنين من مقاتلي قسد لقيا حتفهما داخل أحد الخيم التي تقطنها نساء مقاتلي تنظيم الدولة داعش بمخيم الهول بالحسكة.

وأوضح المصدر بتفاصيل الحادثة، أن 3 نساء من زوجات مقاتلي تنظيم الدولة داعش، استدرجن مقاتلين إثنين من حراس مخيم الهول، إلى داخل أحد الخيم.

وبين أن تلك النساء قدمن مغريات “جنسية” للحراس وأوهمنهم بأنهن سيمارسن معهم “الجنس”، وما أن دخلا الحراس إلى أحد الخيم، حتى قامت النساء الثلاثة بقتلهم بأدوات حادّة.

ولفت المصدر إلى أنّ ميليشيا قسد فقدت الاتصال قبل يومين بإثنين من حراسها في مخيم الهول، وعند قيام دورية لقسد بتفتيش القسم الخامس من مخيم الهول، عثرت على آثار دماء بأحد الخيم، ليتم على إثرها التحقيق مع صاحبة الخيمة.

اقرأ أيضاً : خاص|| ميليشيا قسد تجد طريقة ومصدر دخل جديد لها من نساء داعش في مخيم الهول

– اعترافات النساء

واعترفت المرأة وهي سورية الجنسية، بفعلتها مع صديقاتها من نساء داعش، وبين المصدر أن أسماء النساء هنّ (مريم، وفاطمة، وعبير)، دون توضيح شهرتهن أو من أي مدينة هنّ، وكلهن من الجنسية السورية.

وقامت ميليشيا قسد بإخراج جثث القتلى من تحت الخيمة ذاتها، حيث كانت النساء قد دفنتها بأرض الخيمة، بينما نقلت النساء الثلاثة لاستمرار التحقيق معهن من قبل ميليشيا قسد.

يشار إلى أنّ عائلات تنظيم الدولة داعش في مخيم الهول والتي يقدر عددهم بنحو 5000، لا زالوا يمارسون الطقوس “الداعشية” وتنفيذ تعاليم داعش ذاتها التي كان يفرضها على سكان المناطق التي سيطر عليها التنظيم سابقاً، ويوجد بالمخيم مئات النساء من جنسيات أجنبية.

اقرأ أيضاً : عنصر بـ “قسد” يتحرش جنسيًا بسيدة عراقية في مخيم الهول متسببًا بمشاجرة وحالة فوضى.. والتفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى